Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

أطفال يدخلون العلالي إلى المسارح

25.02.2019 - 12:02

قال إنه انتهى من تصوير كبسولات ويحضر لـ»شو» بمشاركة فكاهيين صغار

كشف رشيد العلالي، مقدم البرامج التلفزيونية، بعض تفاصيل مشروعين فكاهيين يحضر لهما في الوقت الراهن، إلى جانب تقديم حلقات جديدة من برنامج “رشيد شو”، الذي يبث، أسبوعيا، على القناة الثانية “دوزيم”.

وأوضح العلالي في حديثه مع “الصباح”، أنه انتهى من تصوير “كبسولات”، ينتظر أن تعرض قريبا على “الويب” مشيرا إلى أنها ستحمل العديد من المفاجآت.
وأضاف المتحدث ذاته أنه سيشاركه تقديم الكبسولات، أطفال لديهم حس فكاهي، مؤكدا أن فريق العمل ركز على بعض المواقف الكوميدية وتصرفات “عفوية” للأطفال المشاركين في العمل الجديد، لعرضها على جمهور “الويب”.

ومن بين الأطفال الذين سيطلون على جمهور العلالي من خلال الكبسولات الجديدة، والتي ستحمل عنوان “رشيد كيدز شو”، الطفلة محاسن، والتي تعد من أشهر الأطفال المغاربة، إذ اشتهرت بتقليدها لإطلالات المشاهير، والنجوم، إلى جانب طفل فكاهي يدعى حمزة وآخرين.

وبالنسبة إلى المشروع الثاني، والذي ينشغل العلالي بالتحضير له، فيتعلق الأمر بـ”شو” فكاهي، سينظم بعدد من المدن المغربية.
وقال العلالي، إنه طور الفقرة التي كانت ضمن فقرات برنامج “رشيد شو”، والتي كان يستضيف فيها الأطفال للحديث عن مواضيع مختلفة ومتنوعة، وخرج بفكرة تقديم عروض فكاهية موجهة للأطفال وأيضا للبالغين.

وأضاف المتحدث ذاتها أنه بناء على “كاستينغ”، أجري، أخيرا، تم اختيار الأطفال الذين سيشاركون في العرض والذي يتوقع أن يقدم بسينما “ميغاراما” بالبيضاء ومسرح محمد الخامس بالرباط وفضاءات أخرى. وكشف العلالي أن العرض سيحمل الكثير من المفاجآت، وسيكون مميزا بمشاركة أطفال مميزين لديهم حس فكاهي عال، تم اختيارهم بعناية فائقة بهدف نجاح الـ”شو”، وحتى يكون محترفا.

وفي سياق متصل، قال رشيد العلالي، إن أعماله الفكاهية الجديدة، تأتي في إطار محاولاته تقديم عروض خاصة بالأطفال، في ظل غيابها عن الساحة الفنية المغربية، وهو الأمر الذي يجعله يفكر، بجدية، في تقديم برنامج تلفزيوني خاص بهذه الفئة من المشاهدين.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles