Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

“الديفا” في جولة فنية بالمغرب

26.02.2019 - 12:01

وافقت المغنية المغربية سميرة سعيد، على القيام بجولة فنية تقودها إلى عدد من المدن المغربية، ابتداء من 23 أبريل المقبل.

وحسب ما أكدته المصادر، فإن «الديفا» اقتنعت بعرض شركة «بوك ايفنت» التي يرأسها المهدي بلخياط، لتطل على جمهورها المغربي من خلال حفلات ستقام بطنجة والبيضاء و»مازاغان» بالجديدة، مشيرة إلى أن آخر جولة قامت بها سميرة، كانت في بداياتها الفنية.

ومن بين المعلومات المتوفرة، فإن سميرة سعيد، حصلت على «كاش» مهم، من أجل القيام بالجولة الفنية، بسبب حجم اسمها في الساحة الفنية العربية، وأنها من الفنانات اللواتي يحرصن على تقديم «شو» في المستوى، في حفلاتها الغنائية.

ويتوقع أن تعرف جولة سميرة سعيد بالمغرب، نجاحا كبيرا، سيما أن المغنية المغربية، لها جمهور كبير، وأن السهرات التي أقامتها بالمغرب، خلال السنوات الأخيرة، جذبت جماهير غفيرة.
وفي سياق متصل، تنشغل سميرة سعيد في الوقت الراهن، بتسجيل أغان جديدة، ستطرحها في ألبوم غنائي، سيحمل العديد من المفاجآت.

وقالت مصادر مقربة من «الديفا»، إن سميرة سعيد، وقبل الإفراج عن الألبوم، يتوقع أن تطرح أغنية مغربية، من توقيع أشهر كتاب الكلمات والملحنين المغاربة.
وشاركت الديفا متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو قصيرا لها من داخل استوديو التسجيل، قبل أن تعلق عليه بالقول «ترقبونا… قريبا».

يشار إلى أن آخر أعمال سميرة سعيد الفنية كانت أغنية «سوبرمان» التي طرحتها الصيف الماضي، وحققت نجاحا كبيرا، إذ تجاوزت حاجز المليون مشاهدة بعد 3 أيام فقط من طرحها على القناة الرسمية لشركة روتانا بموقع «اليوتوب»، وهي الأغنية التي تناولت لأول مرة في تاريخ الأغنية العربية موضوعا حساسا، الشيء الذي أثار جدلا ونقاشا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles