Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

باسو حارس عمارة

04.03.2019 - 18:01

سيطل على جمهوره في سلسلة رمضانية جسد فيها دور البطولة

قال الفكاهي المغربي محمد باسو، إنه سيطل على مشاهدي شاشة القناة “الأولى”، من خلال سلسلة جديدة، يتوقع أن تعرض خلال رمضان.

وحسب المعلومات التي أعلن عنها باسو، فمدة الحلقة لن تتجاوز 13 دقيقة، مشيرا إلى أنه سيلعب فيها دور حارس عمارة تقطن فيها عائلات مختلفة.

وأوضح المتحدث ذاته أنه سيعود إلى شاشة التلفزيون بعمل من بطولته، وهو الأمر الذي يسعده كثيرا، متمنين أن ينال اعجاب مشاهدي القناة.

وأشار باسو، الذي قدم العديد من الأعمال الفكاهية، حظيت بنجاح كبير، وجعلته من الكوميديين المميزين في الساحة المغربية، إلى أنه تكلف أيضا بكتابة جزء من السلسلة التي ستحمل العديد من المفاجآت “صورت الحلقة النموذجية غشت الماضي، ووافقت القناة على بثها، وحتى تكون السلسلة ضمن برمجتها الخاصة برمضان”، على حد تعبيره.

وفي سياق متصل، قال باسو إنه يتجنب أن يطل على جمهوره من خلال أكثر من عملين رمضانيين، حتى لا يمله “وهو الأمر الذي يساعد أي ممثل، في اعتقادي، على الاستمرار في الطريق الصحيح”، قبل أن يضيف، “لا أحب الظهور من أجل الظهور فقط، إنما لتقديم أعمال في المستوى”.

ووضع باسو آخر اللمسات على عرض كوميدي جديد يحمل عنوان “إنت وباسو اللي حبيبي”، يتوقع أن يعرض قريبا بعدد من المدن المغربية، سيتطرق خلاله إلى مواضيع اجتماعية عديدة، منها تربية الأبناء وعلاقة الفنان مع أفراد أسرته.

وشارك باسو، بعملين كوميديين، رمضان الماضي، ويتعلق الأمر بـ”أولاد علي” و”أوشن”، وقال إنه بفضلهما تلقى العديد من رسائل التشجيع والتهنئة، مشيرا إلى أن تجربة السنة الماضية، تشكل بداية عبوره من خشبة المسرح إلى عالم التلفزيون، وأنها كانت بداية جيدة لاقت استحسان الكثيرين، سيما أنه يحلم دائما بأن يصير ممثلا تلفزيونيا وسينمائيا وأن يكون عند حسن ظن الجمهور.
يشار إلى أن محمد باسو، اختار أن يغيب عن الساحة الفنية لمدة معينة، وغادر نحو الولايات المتحدة الأمريكية، لإتمام دراسته الجامعية، بجامعة “سكيدمور” في ولاية نيويورك.
وحرص باسو، منذ انطلاق مساره الفني في برنامج “كوميديا”، الذي بث على شاشة القناة “الأولى”، على الاهتمام بدراسته، إذ حصل على ماستر في اللغة الإنجليزية، موازاة مع مشاركته في عروض وأعمال تلفزيونية مع فرقة “إيموراجي”.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles