Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

تتويج أورسام بـ “ستاندآب”

05.03.2019 - 21:01

بعد أكادير السنة الماضية ممثل خنيفرة يحوز 20 مليونا

حاز الكوميدي الشاب زكرياء أورسام، لقب النسخة الثالثة من برنامج “ستاندآب” لاكتشاف المواهب الكوميدية، الذي يبث على القناة الأولى.

ونال ابن خنيفرة اللقب، بعدما حصل على أعلى نسبة تصويت من قبل الجمهور، ليتفوق على منافسيه الثنائي، عبد الفتاح، ويونس، والثنائي الآخر أيوب، وحميد، إضافة إلى الكوميدي عبد الله البركاوي.
ونال صاحب اللقب جائزة 20 مليون سنتيم، إضافة إلى اكتسابه شهرة واسعة، ما سيفتح له الباب أمام احتراف الكوميديا.

وحققت “سكيتشات”، زكرياء أورسام، نسب مشاهدة عالية على “يوتيوب”، ووجدت في قائمة “الطوندونس” في كثير من المرات.

واشتد التنافس خلال البرايمات الأخيرة بين أربعة مرشحين، هم المتوج أورسام وعبد الله البركاوي ممثل زاكورة، والثنائي “طلامط” عن آسفي، فضلا عن ممثلي البيضاء، الثنائي أيوب وكيلي.
وحضرت البرايم النهائي الفنانة دنيا باطمة، والفنان الشاب يونس، إضافة إلى مجموعة “أش كاين”.

وعرف برنامج “ستاندآب” خلال هــذا الموســم عـــدة متغيرات على مستوى طاقمــه، إذ تم الاستغناء عن بعض الوجـوه، وتعويضها بوجوه جديدة، بدايــة من التقــديم والتنشيط، الذي أسند للمنشطة زينب صابر، التي قدمت سلسلة من البرامج الناجحة، بالمغرب وخارجه، أبرزها برنامج ” تغريدة ” الذي حقق نسب مشاهــدة مهمة، كما أتاحت إدارة البرنامج الفرصة للكوميدي الشاب سفيــان نعــوم الذي تولى مهمــة تنشيط الـ “الباك ستـايدج “، فــي وقت تم إلحــاق الفنانة نورة الصقلي بلجنة التحكيم التي تضم كل من الكوميدي محمد الخياري والفنانة المقتدرة لطيفة أحرار.

وفي سياق متصل حظي برنامج اكتشاف المواهب الكوميدية “ستاند آب”، بنسبة مشاهــدة عاليــة في حلقــة الأسبوع الماضي، بلغت أكثــر من 6.4 مـلايين مشاهد، وتصدر بذلك قائمة البرامج الأكثر مشاهدة على القناة الأولى، خلال الأسبوع الماضي.

واستحوذ برنامج “ستاند آب”، السبت ما قبل الماضي، على 52 في المائة من حصة المشاهدة، انطلاقا من عدد المشاهدين، الذين كانوا أمام التلفزيون وقت عرض البرنامج، ما يبرز تأثير ذلك على برنامج “كي كنتي وكي وليتي”، الذي يعرض في التوقيت نفسه على القناة الثانية.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles