Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

جيهان تنتظر “كازبلانكا”

13.03.2019 - 12:02

قالت الممثلة جيهان خليل، إنها تعيش حلما جميلا، لما تتلقاه من تهان بعد نجاح فيلمها الجديد «122» مع أحمد الفيشاوي، الذي حقق نجاحا بعد عرضه في يناير الماضي، وهي الآن تنتظر بفارغ الصبر عرض فيلمي «كازبلانكا» و»رأس السنة».

وأبدت الفنانة المغربية، التي تستقر في مصر، في حوار لها مع جريدة «القبس» إعجابها بمسلسل «علامة استفهام» الذي سيبث في قنوات تلفزيونية عربية في رمضان، مشيرة إلى أن المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، ويشارك في بطولته الفنان محمد رجب، وميرهان حسين، وهيثم أحمد زكي وإدوارد، وهو من تأليف إسلام حافظ وإخراج سميح النقاش.

وفي السياق نفسه، قالت الفنانة في حوار لبرنامج «رأي عام»، مع عمرو عبد الحميد على قناة المصرية «TeN»: «أمكث في مصر منذ سنتين، ورحلتي الفنية بدأت مع مسلسل «الخانكة» مع غادة عبد الرازق، وكانت بطولة ثانية بعد غادة»، مشيرة إلى أنها لم تتفوق فنيا في المغرب، رغم أنها درست السينما وتستعد لإنجاز الدكتوراه في المغرب، موضحة أنها وجدت في مصر كل الفرص لإبراز موهبتها.

يذكر أن خليل ولدت بالبيضاء، وفازت بلقب أفضل ممثلة في الموسم الأول من برنامج «أراب كاستينغ» لاكتشاف المواهب في مجال التمثيل الذي تنتجه الإمارات ولبنان ومصر وتبثه قنوات أبوظبي والنهار المصرية و»إم تي في» اللبنانية.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles