Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

عمور يهاجم “بيجيدي”

21.03.2019 - 20:02

هاجم المغني المغربي حاتم عمور مسؤولي حزب العدالة والتنمية، بعدما استغلوه «سياسيا»، ودون موافقته.

ولم يجد حزب العدالة والتنمية، أي مانع من استغلال أغنية عمور في ملتقى نظم من قبل منظمة نساء العدالة والتنمية بجهة سوس ماسة وحضره الوزير لحسن الداودي وغاب عنه الأمين العام للحزب سعد الدين العثماني.

ورغم أن مسؤولي الحزب لم يكلفوا أنفسهم عناء الاتصال بصاحب الأغنية، وهو الأمر الذي تفرضه الأعراف والقوانين، لأخذ موافقته لاستغلال صورته وأغنيته سياسيا، أذاعوا «مرا وكادة» خلال فعاليات اللقاء، وصفقوا لكلماتها التي تشيد بمجهودات المرأة داخل المجتمع، وهو الأمر الذي رفضه عمور، ودفعه إلى الخروج عن صمته.

وحذر عمور من استغلال أغنيته وصورته في نشاط حزب العدالة والتنمية، لأنه خلال إذاعة «مرا وكادة»، عرضوا ملصقا يتضمن صورة المغني، داعيا كافة المسؤولين والأحزاب إلى تجنب ذلك، بسبب الرسائل التي يحملها تصرفهم، والتي تدخل المغني في متاهات كثيرة.

وسارع المغني، بعد ساعات قليلة من افتتاح الملتقى، إلى توضيح موقفه من خطوة الحزب الإسلامي، إذ كتب تدوينة على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «انستغرام»، جاء فيها «المرجو من السادة المسؤولين على تنظيم التظاهرات السياسية بمختلف اشكالها وأحزابها ألا يربطوا صور الفنانين أو أسماءهم بمثل هذه التظاهرات، لأنها قد تدخلهم في متاهات وانحيازات نحن في غنى عنها وشكرا».

» مصدر المقال: assabah

Autres articles