Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

“ألو” تعيد جايلان إلى الواجهة

21.03.2019 - 20:02

أطلقت المغنية المغربية جايلان، أغنية جديدة، صورتها على طريقة الفيديو كليب تحمل عنوان «ألو». واستغرقت جايلان التي اختارت تغيير اسمها بحثا عن العالمية، كما أكدت في وقت سابق، اكثر من ستة أشهر للتحضير للاغنية، باعتبار أنها بـ»ستايل» جديدا ومختلفا عما يوجد في الساحة الفنية في الوقت الراهن.

وقالت جايلان، التي اختارت طرح الاغنية في حفل حضره أصدقاؤها، إنها سعيدة بعملها الجديد، سيما أنها صورت الاغنية بطريقة محترفة، كما أن كلماتها مميزة، قبل أن تأمل بأن تحظى بإعجاب جمهورها.
وقبل ذلك، أطلقت جايلان أغنية على موقع «يوتوب»، تحمل عنوان «جوطيم»، صور بتقنيات عالية رفقة راقصين محترفين.

وفوجئ جمهور المغنية المغربية، نجمة برنامج «ذو فويس»، التي اشتهرت بأداء الأغاني الأجنبية، في فريق كاظم الساهر، بقرار تغيير اسمها، بعد تعاقدها مع شركة الإنتاج العالمية «بيماكنتيد».
وجاءت خطوة خولة، بعدما طرحت «جوطيم»، وهي الأغنية التي عولت عليها المغنية الشابة من أجل ولوج العالمية، سيما أنها أول أغنية لها مع الشركة العالمية.

وصرحت سابقا أن اختيارها اسما فنيا جديدا يندرج ضمن خطة رسمتها لنفسها من أجل الوصول للعالمية، خاصة أنها تتفوق في أدائها للأغاني الأجنبية.

يشار إلى أن جايلان قدمت مجموعة من الأعمال الفنية التي لاقت استحسان الجمهور، بعدما خاضت تجربة المشاركة في برنامج «ذو فويس».

ومن بين تلك الاعمال أغنية تحمل عنوان «تورن»، وهي أغنية فيلم سينمائي عرض ضمن فعاليات «أوسكار 2018»، وهو من توقيع المخرج العراقي الألماني نوزاد شيخاني.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles