Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

“تقشيرة” تعيد بوطازوت إلى التلفزيون

24.03.2019 - 12:02

غيرتها على زوجها دفعتها إلى وضع خطط لمحاولة فضح سر خيانته لها

ستعود الممثلة دنيا بوطازوت إلى شاشة التلفزيون من خلال فيلم يحمل عنوان “تقشيرة”، ينتظر أن يعرض في رمضان على القناة “الأولى”.

وستطل بوطازوت على جمهورها بدور جديد، بعد غياب طويل، إذ ستلعب في الفيلم دور البطولة رفقة الممثل ربيع القاطي الذي سيجسد دور زوجها.

وحسب المعلومات المتوفرة، فإن أحداث الفيلم، الذي ستعول عليه القناة لرفع نسب مشاهدتها خلال رمضان، تدور حول امرأة، تنقلب حياتها رأسا على عقب، بعدما عثرت على “تقشيرة” ليست لها، تحت سريرها.

وكشفت مصادر أنه بسبب خلاف بسيط مع زوجها، تقرر بطلة الفيلم مغادرة بيت الزوجية، إلا أنها وبعد عودتها تعثر على “تقشيرة”، الأمر الذي دفعها إلى أن تشك في زوجها وبأنه يخونها، وعلى علاقة بامرأة أخرى غيرها، ومباشــرة بعد ذلك، تدخل في دوامــة البحث عن المرأة التي دخلت إلى منزلها في غيابها، وحتى تصل إليها فكــرت في وضع خطــط كثيرة منها استضافـــة جاراتها في المنــزل والذهاب مع بعضهن إلى الحمام الشعبي وغيرهما.

وبعد أحداث كوميدية وأخرى درامية، سيعترف زوجها بأنه تعمد وضع “تقشيــرة” تحت السرير بسبب غيرتهــا المبالــغ فيهـا، وحتــى تتوقف عن الشك فيــه وبأنــه يعــرف امــرأة أخــرى.
وفي سياق متصل، سيكون حضور بوطازوت خلال رمضان، قويا، بعدما غابت عن الشاشة في رمضان الماضي، إذ تشارك في بطولة سلسلة تلفزيونية بعنوان “بنت باب الله” تحت إشراف المخرجة فاطمة علي بوبكدي، والتي سيتم عرضها على القناة الأولى.

وبالإضافة إلى السلسلة، أنهت بوطازوت تصوير فيلم سينمائي، بعنوان “البورجوازي” إلى جانب الممثل المغربي عزيز داداس، من اخراج الممثلة والمخرجة كليلة بونعيلات. وتدور أحداث الفيلم السينمائي حول مغن شعبي، تنقلب حياته رأسا على عقب، بعدما استطاعت أغنية واحدة أن تجعله من بين مشاهير المغرب، بعدما حققت ملايين المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويشارك في الفيلم عدد من الوجوه الفنية المعروفة، إلى جانب بوطازوت، من بينهم جواد السايح، والممثلة نعيمة بوحمالة وعبد الرحيم المنياري.

يشــار إلـى أن بوطازوت ضمنت مكانها، للسنة الثانية على التوالي، في برنامج “لالة العروسة”، الذي يبث على شاشة “الأولى” أسبوعيا، إذ تقدم إحدى فقراته، إلى جانب الممثلة صفاء حبيركو.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles