Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

غاني في أول تجربة درامية

24.03.2019 - 12:02

يشارك في سلسلة رمضانية من إخراج سعيد خلاف

قال الفنان غاني القباج في تصريح ل”الصباح” إنه يستعد لتصوير دوره في أول تجربة درامية من خلال سلسلة تلفزيونية سيتم بثها خلال رمضان المقبل وسيتعاون فيها للمرة الأولى مع المخرج سعيد خلاف.

وعن انتقال الفنان القباج من مجال الكوميديا لتقمص شخصية ذات بعد درامي، قال إنها تجربة جديدة في مساره الفني، مضيفا أن المخرج اقترحه وناقش معه تفاصيلها.
“وافقت على الدور ليس من أجل التمثيل فقط أو الظهور على الشاشة خلال رمضان المقبل، ولكن لأن الشخصية أعجبتي وسأطل عبرها بشكل مختلف على الجمهور”، يقول الفنان غاني، مضيفا أن قصة السلسلة غير مسبوقة وأنها ستحظى بإعجاب المشاهدين.

واسترسل الفنان غاني قائلا أن ما شجعه أكثر على المشاركة في السلسلة الرمضانية هو مشاركته التمثيل أسماء لامعة في مقدمتها الممثلة فاطمة خير، التي يعتز كثيرا بالعمل إلى جانبها. وأضاف القباج أن سبب رفضه المشاركة في أعمال تلفزيونية سابقة منذ تقديمه سلسلة “الخواسر” راجع لعدة أسباب، منها عدم اقتناعه بمستوى العمل أو بمستوى الممثلين الذين كان سيتعاون معهم أو بسبب عدم مهنية المخرجين أو الجهة المنتجة.

وسبق أن خاض الفنان غاني القباج تجربة المشاركة في أعمال رمضانية من خلال سلسلة “الخواسر”، التي دارت أحداثها في قالب خيالي حول قبيلة “الخواسر”، التي رغم أن شخصياتها ترتــدي ملابس تعود إلى القرن السادس عشر إلا أنها تعيش حياة الوقت الراهن وتتواصل عبر الهواتف المحمولة ولديها أجهزة كمبيوتر. وشارك في بطولة سلسلة “الخواسر” نخبة من الممثلين منهم سامية أقريو وسعيد موسكير.

واعتبر غاني القباج مشاركته في “الخواسر” تجربة حقيقية في مجال التمثيل، الذي قال إنه سيركز عليه أكثر حتى يكتشف جمهوره موهبته.
وكانت “الخواسر” تجربة جديدة في مسار غاني القباج في مجال التمثيل، إذ كانت أول تجربة له من خلال مشاركته في فيلم “أوركستر دو مينوي” للمخرج جيروم كوهين، والذي تقمص فيه شخصية مغن.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles