Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

“لالة العروسة” يحطم الأرقام القياسية

24.03.2019 - 12:02

البرنامج الترفيهي حقق أفضل انطلاقة منذ بداياته

حقق البرنامج العائلي “لالة لعروسة” في دورته 13 أفضل انطلاقة له منذ بدايته، إذ تابع البرايم الأول الذي بثته “الأولى” مساء السبت الماضي 11.4 مليــون مشاهـد وحصد أكثر من 56 في المائة من حصة المشاهدة، وهو الأمر الذي مكنه من تحطيم الرقم القياسي.

وجاء في بيان صحافي أن الأرقام المعلن عنها، تثبت ريادة القناة “الأولى” في إنتاج البرامج التي ترعى القيم العائلية، وتكرس دورها كخدمة عمومية.

ويعد البرنامج مشاهديه في هذه الدورة بالعــديد من المسابقــات الجديــدة، التي تحـــدد مستـوى التـــوافق بين سبعـــة أزواج عـــلى مـــدار ثمانيـــة أسابيع، بالإضافة إلى فقـــرة جــديـــدة بعنوان “تزوج بالنيـــة وتكايس على الميزانية” من تقديم الخبير المالي والأسري إدريس خدري.

وفي سياق متصل، احتفظت الممثلة المغربية صفاء حبيركو، بمكانها في برنامج “لالة العروسة”، إذ اتفق مع حبيركو لتقديم نسخة جديدة من البرنامج، الذي يعد من البرامج الأكثر مشاهدة. كما اختيرت دنيا بوطازوت لتقديم إحدى فقرات من البرنامج، وإعــادة تجربة السنة الماضية، إذ تلعب دور امرأة مسنة، تقتحم بلاطـو البرنامج، خلال التصوير، لطرح بعض الأسئلة على المشاركين.

كما تم الاحتفاظ بالجوائز التي خصصت للأمهات خلال الموسـم السابــق من البــرنامج، إذ أكــدت المصــادر أنه سيتم تقديــم هديــة أسبوعيا لكل أم تفـــوقت في إحدى مسابقات البرايم.

وعرف الموسم الماضي من “لالة العروسة”، إلى جانب تغيير مقدمي فقــراته، وتعـــويض فاطمــة خيـــر بصفــاء حبيـــركو، وعبد الصمد مفتاح الخير بدنيا بوطــازوت، إضافة مسابقات جــديدة والاستغناء عن أخرى، كانت معتمدة في المواسم السابقة من “لالـــة العروسة”، إلى جانب تغييـــر ديكـــــور الأستــوديو بشكل جذري، إذ تمت الاستعانة بأحدث التقنيات وبشاشة خاصة.

وحقق البرايم النهائي من “لالة العروسة” في موسمه الماضي، أعلى نسبة مشاهدة، إذ بلغ عدد المشاهدات سبعة ملايين و300 ألف مشاهدة، وهو رقم قياسي بالنسبة إلى القناة، لا تحققـــه، إلا من خلال الأعمال الرمضانية.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles