Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

“ذو فويس كيدز” ينقب عن مواهب جديدة

26.03.2019 - 12:02

إدارة المهرجان بدأت التحضير للموسم الثالث وتوقعات بتغيير المدربين

انطلقت التحضيرات الخاصة ببرنامج “ذي فويس كيدز” في نسخته العربية، وذلك حسب ما أعلنت عنه إدارة البرنامج.
وفتح مسؤولو البرنامج، الذي يعد من البرامج الأكثر مشاهدة في الوطن العربي، باب وضع طلبات المشاركة في البرنامج في موسمه الجديد، والذي يتوقع أن تعرض أول برايماته السنة المقبلة على قنوات “أم بي سي”.

ويتوقع أن يعرف الموسم الثالث من البرنامج، مشاركة أطفال من دول عربية عديدة، على أن يعرف العديد من المفاجآت، سيما أن الموسم الأول والثاني، حققا نجاحا مهما على مستوى الوطن العربي، وشاركت في لجنة مدربيه نانسي عجرم، وتامر حسني وكاظم الساهر. ولم تحدد إدارة البرنامج، هوية المدربين الذين سيطلون على مشاهدي “ذي فويس كيدز” في موسمه الثالث، علما أن كاظم الساهر، لمح لرفضه تقديم موسم آخر من البرنامج.

وبعد أن تكتمل فرق المدربين الثلاثة المكونة من 15 صوتا، تنطلق مرحلة المواجهة بين المتسابقين، إذ تقام مواجهات ثلاثية داخل كل فريق، ويختار المدرب مشتركا وحيدا من كل مواجهة لينتقل معه إلى المرة الموالية.

ويتأهل خمسة مشتركين من كل فريق إلى مرحلة المواجهة الأخيرة، إذ يختار كل مدرب مشتركين اثنين ليصعد بهما إلى المرحلة النهائية المباشرة، ويؤدي كل مشترك في تلك المرحلة، أغنية منفردة ثم أغنية مع زميله في الفريق ومدربه. وتأتي مرحلة يصوت الجمهور على مشترك من كل فريق للتأهل إلى المرحلة الثانية، إذ يؤدي كل مشترك أغنية واحدة، فيختار الجمهور بطل النسخة.

يشار إلى أن حمزة لبيض فاز بلقب الموسم الثاني من “ذي فويس كيدز”، وذلك بعد منافسة قوية مع لجين من فريق نانسي، وأشرقت من فريق تامر حسني.

وقدم حمزة لبيض من فريق كاظم، في البرايم النهائي، أغنية “حب إيه”، وتألقت لجين من فريق نانسي خلال الأغنية التي قدمتها، في حين غنت أشرقت من فريق تامر حسنى أغنية “الناس الرايقة”.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles