Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

بطلا “سامحيني” في سلسلة مغربية

26.03.2019 - 12:02

علمت “الصباح” أن النجمين التركيين “منار” (تورغوت غايا) و”محمود” بطلي مسلسل “سامحيني” الذي يبث على القناة الثانية، شاركا أخيرا في إحدى حلقات سلسلة “ولد الحاج” الذي يصور حاليا ومن المرتقب أن يبث قريبا على القناة نفسها في شهر رمضان.

وكشف عبد الرحيم مجد منتج المسلسل، في حديث مع “الصباح”، أن النجمين التركيين شاركا في إحدى حلقات السلسلة بالمجان بحكم العلاقة الوطيدة التي تربطه بهما إذ سبقا أن شاركا معه في أعمال سابقة ووصلات إشهارية.

واضطر مجد إلى التنسيق مع طاقم السلسلة التي يخرجها محمد الكراط من أجل كتابة حلقة خاصة يتم فيها إدراج “منار و”محمود” ضيفي شرف بناء على رغبتهما في الإطلالة على الجمهور من خلال حضور رمزي في سلسلة مغربية، عقب مشاركتهما في تظاهرة “قفطان إينو” بالرباط نهاية الأسبوع الماضي.

وتدور أحداث سلسلة حول أب يجسد دوره حسن فلان، وابنه في مرحلة الشباب، يلعب دوره المهدي فلان، إذ بعد وفاة الزوجة، التي كانت بخيلة، وتتعمد حرمان عائلتها من عيش حياة كريمة، سيكتشفان أنهما وريثان لثروة كبيرة. وينتقل الأب وابنه، حسب أحداث السلسلة، إلى العيش في فيلا، لكن في الوقت الذي سيظنان فيه أنهما ستتحسن وضعيتهما المادية والمعنوية، ستظهر مشاكل جديدة.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles