Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

حنان لخضر و”عشق لا منته”

01.04.2019 - 21:01

أطلت الفنانة حنان لخضر على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور «إنستغرام» لتتحدث لمتابعيها عن «عشق لا منته» من خلال تعليق أرفقته بأحدث صورة لها.

واعتبر متابعو حساب حنان لخضر على «إنستغرام» أن تعليقها فيه نوع من الغموض، سيما أنها اكتفت بالقول في تعليق لها «العشق لا منته…أحلام جميلة…ليلة سعيدة»، إذ تساءل كثير منهم عن الرسالة التي ترغب في إيصالها من وراء عبارة «العشق لا منته».

وتعتبر أغلب تعليقات الفنانة حنان لخضر على «إنستغرام» مقتضبة، إذ تكتفي غالبا بقول عبارات مثل «صباح الخير» أو «مساء الخير» دون أن تدلي بتفاصيل كثيرة عن أمور تهم حياتها الخاصة أو المهنية.

وتحظى صفحة حنان لخضر على «إنستغرام» بتفاعل عدد كبير من متابعيها سواء داخل المغرب أو خارجه والذين يتواصلون معها من خلال تعليقاتهم منها «قمر محتاجين إطلالتك» و»إيه والله محتاجين طلتها اللي تاخذ العقل..اشتقت لها موت» و»مكانها خالي وغتبقى في القلب».

يشار إلى أن الفنانة حنان لخضر تتحدر من الناظور، كما سبق أن شاركت في مسلسل ناطق ب»تريفيت» وهو «فرصة العمر»، الذي تولى إخراجه هشام الجباري وبث على القناة الثامنة خلال رمضان.
وتحرص الفنانة حنان لخضر، خريجة برنامج «ستار أكاديمي» على إطلاق أغاني جديدة، بين الفينة والأخرى، بعد اقتناعها بمستواها ومن بينها أغنية «ما خاسر والو».

» مصدر المقال: assabah

Autres articles