Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

إقصاء “كوبل” تازة من “لالة لعروسة”

01.04.2019 - 21:01

قرارات أخرى سيعلن عنها في البرايم الثالث من البرنامج

علمت “الصباح” أن “كوبل” ممثل تازة، والذي أثار جدلا كبيرا، أقصي بشكل رسمي من المشاركـة في برنامج “لالة لعروســة”، وذلك بسبب خــرقهما لقوانين المسابقــة، واخفاء حقيقة أن لديهما طفلة تبلغ سنة من العمر.

واضطر مسؤولو البرنامج إلى إبعاد ممثلي تــازة من المسابقة، بعدما اعترفا أنهما خرقا القوانين، رغم التبريرات التي قدماها للمسؤولين، إذ ينتظر أن يعلن ذلك بشكل رسمي خلال البرايم الذي سيبث اليوم (السبت)، على شاشة القناة “الأولى”.

وقال عثمان بن عبد الجليل، المنتج المنفــذ للبرنامج، إن فريق العمل اضطر إلى إقصاء “الكوبل” الذي خــرق قــوانين المسابقــة، في إطار الحفــاظ على مصداقية البرنامج.

وأوضح بن عبد الجليل في حديثه مع “الصباح”، أنه كان طبيعيا أن يتخذ هذا القرار في حق الزوجين “نعمل بشفافية، فلا يمكن السماح لهما بالاستمرار بالمسابقة مهما كانت ظروفهما”، قبل أن يضيف أنه خلال برايم اليوم (السبت)، سيكتشف مشاهدو القناة مفاجآت أخرى.

وفــي سياق متصل، ومباشــرة بعد عــرض البرايــم الأول مـن البرنامج على شاشــــة القنــاة “الأولى”، تــوصل فــريق العمل بأخبار تــؤكــد أن ممثلي تازة لــديهما طفلــة تبلــغ من العمــر سنة، وقبــل مواجهة “لكــوبل”، حرص المسؤولون عن البرنامج على التأكد من صحة تلك الأخبار.

وأضافت مصادر “الصباح”، أن فريق العمل، حقق في الموضوع، فتوصل بمعلومات دقيقــة تؤكد صحة الأخبار التي توصل بها، فقرر في المرحلة الموالية مواجهة “لكوبل”.

وكان يتوقع أن تصدر فــي حــق الزوجــين اللذين خرقا قانون المسابقة، عقوبات، سيما أن قــوانين المشـاركة في البرنامج واضحة، لا يمكن خــرقها مهما كــانت الأسباب.

يشــــار إلى أن صفحات على مواقـــع التواصل الاجتماعي، تداولت بشكــل كبيــــر مقطــــع فيديو يعتــرف فيــه “كوبل” تازة بخرقـــــه القـوانين، دون أن يكشـــف، فــي بادئ الأمر تفاصيــل ذلك، وهو الشيــئ التي تفـــاعــل معـــــه نشطـاء تلك المواقـــــع، قبـــل أن يتســـاءل بعضهـــم عن طبيعة هذا الخرق.

وبعـد أيام قليلة، تأكــد أن الأمــر لــه علاقــة بطفلــة، بعثـرت اوراق الكوبـل”، إذ تعمدا إخفاء الحقيقة خلال مرحلة “الكاستينغ”.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles