Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

غـنـام مع “أكـبـر طـاكـوس”

03.04.2019 - 15:03

تقاسم الفنان فريد غنام صورة له على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور «إنستغرام»، والتي كان يستعد فيها لتناول سندويتش ضخم يعرف باسم «طاكوس».

وأرفق الفنان فريد غنام صورته مع تعليق قال فيه «أجيو تاكلو معايا أكبر طاكوس عند حبيبي» ليتجاوب معه عدد من متابعيه من خلال تعليقاتهم منها «بالصحة والراحة» و»بالصحة يلاه يكفاك» و»خويا فريد بالصحة وتهلا فسمر».

ويحرص الفنان فريد غنام على نشر صورة على حسابه على «إنستغرام» والتي تحظى بتفاعل عدد كبير من متابعيه، الذين يبعثون له بتعليقاتهم تؤكد احترامهم له مثل «عزيز وغالي» و»فنان بكل معنى الكلمة» و»حظ سعيد فناننا العظيم» و»كيعجبني سيتل ديالك بحال ديال الشاب خالد 100 في المائة حافظ على هذا ستايل راه هو ديالك»، إلى جانب تعليقات أخرى تعتبر طريفة من بينها «زيانيتي العفيريت».

وأحيى الفنان فريد غنام، أخيرا، حفلا فنيا بهولندا حيث نشر صورا منه على «إنستغرام» وأرفقها بتعليق قال فيه «سهرة رائعة بمدينة أوتريخت الهولندية. شكرا لكل الموسيقيين الرائعين وللجنة التنظيم والجمهور الغالي أحبكم».

وكان من أحدث أعمال الفنان فريد غنام أغنية عبارة عن دويتو بعنوان «نبغيك»، الذي جمعه بالفنانة المصرية سما الحلبي.

وتم تسجيل الدويتو بأحد الاستوديوهات بمصر ويتولى غنام الغناء باللهجة المغربية على إيقاعات موسيقى «الراي»، بينما تؤدي الفنانة سما المصري المقاطع الإسبانية.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles