Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

سلمى: الماكياج ضروري قبل الفطور

03.04.2019 - 15:03

لم تسلم الفنانة سلمى رشيد من الانتقادات بسبب صورة نشرتها، أخيرا، على حسابها الرسمي على موقع «إنستغرام» أثناء تناول وجبة الفطور في أحد الفنادق الضخمة بطنجة.

وقالت سلمى رشيد في تعليق رفقة الصورة ذاتها «صباح الخير من مدينة طنجة الغزالة»، لتتلقى مجموعة من التعليقات أغلبها يدعوها إلى أن تكون طبيعية وأنه لا داعي لتضع “مكياجا” ثقيلا على حد قولهم.

وجاء في تعليقات بعض متابعي سلمى رشيد على «إنستغرام» قولهم «قبل ما تفطري كتماكي وتقادي حنا بغينا نشوفوك طبيعية». و»وضعت كثيرا من الماكياج من الأفضل أن تكوني طبيعية عزيزتي».

وتحرص الفنانة سلمى رشيد على التفاعل مع متابعيها من خلال صفحتها على «إنستغرام»، إذ تنشر صورها الخاصة أو أثناء لقاءات ومناسبات معينة، ومن بينها مشاركة جمهورها صورة التقطت خلال عشاء في أحد الفنادق جمعها بعدد من أصدقائها وفي مقدمتهم الدون بيغ.

وأطلقت، أخيرا، الفنانة سلمى رشيد أغنية «مر حبي»، التي تعاونت فيها مع كاتب الكلمات عباس الجبوري والملحن علاء مهدي، بينما تولى التوزيع الموسيقي هيثم سالم وأخرج الفيديو كليب فاضل اشويكة.

وأطلقت الفنانة سلمى رشيد العديد من الأغاني من بينها «همسة حب» و»المغربي»، كما أعادت أداء أغنية «أجا يدير» بتوزيع موسيقي جديد.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles