Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

الإدريسي متصالحة مع نفسها

04.04.2019 - 15:02

وجهت الفنانة هناء الإدريسي رسالة إلى متابعيها على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور «إنستغرام» تؤكد فيها أنها متصالحة مع ذاتها.

وقالت هناء الإدريسي في تعليق أرفقته بصورة نشرتها «لا تقارني نفسك مع أحد، كوني كما أنت شكلا وجوهرا ولا تفكري بتقليد أحد فلكل منا بصمته الخاصة وصفاته الشخصية. تقبلي ذاتك بعيوبها وسلبياتها وجاهدي كي تنميها وتطوريها، صالحي ذاتك وأحبيها واقتنعي أنك تمتلكين أضعاف ما يمتلكه غيرك من نعم ومزايا فقط تصالحي مع نفسك».

وتفاعل عدد كبير من متابعي صفحة هناء الإدريسي على «إنستغرام» مع رسالتها من خلال مجموعة من التعليقات التي وافقتها الرأي.

وكانت من بين الأغاني التي قدمتها هناء الإدريسي منذ فترة أغنية بعنوان «بالزربة»، والتي أدتها باللهجة المغربية، وتعاونت فيها مع عدد من المبدعين من بينهم كاتب الكلمات محمد الإدريسي والملحن محمد الرفاعي والموزع الموسيقي رشيد محمد علي، بينما تولى طوني حداد الماستورينغ.

يذكر أن هناء الإدريسي، خريجة برنامج «ستار أكاديمي» غابت لفترة عن الساحة الفنية ثم عادت بعمل جديد باللهجة العراقية بعنوان «حرامي»، والذي حقق نسبة مهمة من المشاهدة، قدرت بأزيد من مليون مشاهدة على قناة «يوتوب».

وكان سبب غياب الفنانة هناء الإدريسي عن الساحة الفنية هو عقد احتكار جمعها بشركة إنتاج عربية والذي وقعته مباشرة بعد تخرجها من برنامج «ستار أكاديمي»، الذي كان سببا في تحقيقها شهرة واسعة في الوطن العربي.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles