Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

زينب عبيد … عاشقة المجوهرات

25.04.2019 - 21:02

عبرت الممثلة زينب عبيد عن عشقها للمجوهرات من خلال نشرها مجموعة من الصور على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور «إنستغرام»، وكانت ترتدي فيها مجموعة من الحلي المختلفة الأشكال والتصاميم.

وقالت زينب عبيد في تعليق لها «ونتما كتبغيو تقليدية ولا عصرية؟» ليتفاعل معها عدد كبير من المتابعين، خاصة النساء اللواتي تباينت أراؤهن، إذ منهن من قالت إنها تختار المجوهرات التقليدية إكسسوارات للقفاطين والعصرية للإطلالات العصرية.

وحظيت صور زينب عبيد بإعجاب متابعيها، خاصة أنها وضعت مكياج مناسبا حسب مجموعة من التعاليق، كما أبدوا إعجابهم بطريقة تمثيلها في تعاليق منها «ما شاء الله، كلشي فيك زوين من الملامح حتى للأخلاق» و»كتبقاي أحسن ممثلة عندي. جمال وأخلاق وتواضع كلشي…عزيزة عليا. وخا مابقيناش كنشوفوك بزاف».

ودخلت زينب عبيد عالم التمثيل من خلال سلسلة «القضية» لمخرجها نور الدين لخماري، ثم لعبت دور البطلة في فيلم «هادي والتوبة»، وشاركت أيضا في السلسلة الرمضانية «صالون شهرزاد» على القناة الثانية، إضافة إلى مشاركتها في فيلم «خلف الأبواب المغلقة» سنة 2014، الذي تطرق إلى موضوع التحرش الجنسي في الإدارات المغربية، كما شاركت في مسلسل «مقطوع من شجرة».

» مصدر المقال: assabah

Autres articles