Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

سميرة تعود إلى المغربي

25.04.2019 - 21:02

وضعت الفنانة المغربية سميرة سعيد، لمساتها الأخيرة، قبل بدء جولتها الفنية بالمغرب، على أغنية تستعد لطرحها بعد رمضان. وقالت مصادر إن الديفا اختارت أن تكون الأغنية الجديدة باللهجة المغربية، وهي من كلمات وألحان رضوان الأسمر وتوزيع هاني يعقوب، من المنتظر أن تكون مفاجأة لجمهورها. وطرحت سميرة، قبل أيام، اغنية حظيت بنسب مشاهدة مهمة، وهي أغنية باللهجة العراقية، تحمل عنوان «مدلع»، طرحتها في بادئ الأمر على تطبيق أنغامي وحققت نجاحا كبيرا، إذ تصدرت الأغاني الخليجية الأكثر استماعا، والأغاني العربية الأكثر تحميلا على التطبيق ذاته.

وفي سياق متصل، كشفت الفنانة المغربية سميرة سعيد، عن أكثر الصفات التي تكرهها في الرجل وذلك للمرة الأولى. وقالت خلال لقائها في برنامج «كاربول كاريوكي»، مع الفنان هشام الهويش، والمذاع عبر فضائية «دبي»، إنها تكره الرجل البخيل، والنذل، «اللي بيجي مدوخ آخر الليل».

وأضافت، أنها ترى نفسها امرأة مستقلة وقوية، وأنه يجب على كل زوج وزوجة أن تكون لهما مساحة من الحرية والاستقلالية.
يشار إلى أن سميرة سعيد، تنظم أكثر من حفل في المغرب في إطار الجولة الفنية التي تقوم بها، إذ كشف مهدي بلخياط، مدير الشركة المنظمة للجولة، أهم الأسباب التي دفعته إلى التفكير في تنظيم الجولة، منها أنه من المعجبين بالديفا، كما أن «تنظيم هذه الجولة يعد بمثابة تكريم لها ولمسارها الغني بالنجاحات والعطاء الكبير والمتميز على مستوى العالم والوطن العربي».

» مصدر المقال: assabah

Autres articles