Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

“لالة العروسة” يحطم نسب المشاهدة

04.05.2019 - 15:01

شرف والمريني ويونس أحيوا زفاف كوبل مراكش المتوج باللقب

تفوق برنامج “لالة العروسة”، الذي يبث على شاشة القناة “الأولى”، على مسلسل “سامحيني”، وأزاحه من قائمة الأعمال التي تحظى بأعلى نسب مشاهدة.
وحسب الأرقام المعلن عنها، فإن برنامج “لالة العروسة”، احتل المركز الأول من حيث نسب المشاهدات، متفوقا على باقي البرامج التي عرضت على القنوات الوطنية طيلة الفترة الأخيرة.

وأفادت آخر الأرقام الصادرة عن مؤسسة “ماروك ميتري” الخاصة بقياس نسب المشاهدات، أن البرايم النهائي لـ”لالة العروسة” تربع على عرش البرامج الأكثر مشاهدة، حيث تابعه أكثر من 8.4 ملايين شخص.

وأكدت “ماروك ميتري”، أن القناة الثانية تراجعت في نسب المشاهدات بعدما احتلت المراكز الأولى بفضل المسلسل التركي المدبلج “سامحيني” الذي جاء في المركز الثاني بنسبة 7 ملايين و539 ألف مشاهدة، يليه برنامج “رشيد شو “، بمعدل 7 ملايين و560 ألف متابع، ثم مسلسل “لن أتخلى أبدا” الذي احتل المركز الرابع.

وفي سياق متصل، نظم نهاية الأسبوع الماضي، حفل زفاف كوبل مراكش المتوج في نسخة 2019، بعدما تفوق على كوبل أكادير خلال البرايم النهائي الذي بث السبت الماضي.
وأحيا فقرات الحفل، الذي نظم بمراكش، فنانون مغاربة، ويتعلق الأمر برشيد المريني الذي تكلف بـ”دخلة العروسة” والمغنية سعيدة شرف، بالإضافة إلى الشاب يونس. ومن بين مفاجآت حفل الزفاف تقديم ديو جمع سعيدة شرف والمريني، بالإضافة إلى هدايا أخرى حصل عليها الكوبل.

وأقيم حفل الزفاف على الطريقة المغربية التقليدية، إذ ارتدت العروس بالإضافة إلى القفطان، “اللبسة الفاسية”، باعتبار أن ذلك كان من بين أحلامها، كما قدم العريس لعروسه الهدايا على شكل “دفوع”.
وحضر الحفل الأزواج الذين شاركوا في دورة 2019، بالإضافة إلى أقارب وعائلة الكوبل المتوج.
وفي سياق متصل، عرفت نسخة السنة الحالية من “لالة العروسة”، بعض الارتباك، بسبب ممثلي تازة، بعدما خرقا قوانين البرنامج، وتبين أن لهما طفلة. واضطر المشرفون عن البرنامج الى ابعادهما عن المسابقة وتعويضهما بكوبل “كندا” الذي غادر المسابقة في البرايم الثاني.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles