Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

اعتابو تشجع ابنتها على الغناء

17.05.2019 - 21:01

احتفلت الفنانة الشعبية نجاة اعتابو بعيد ميلادها رفقة أفراد عائلتها، الذين نظموا حفلا عائليا بالمناسبة وكان مفاجأة بالنسبة إليها. وقالت نجاة اعتابو على حسابها الرسمي على موقع «إنستغرام» في تعليق لها أرفقته بصورة لقالب الحلوى المحضرة لها بمناسبة عيد ميلادها «يوم أمس فاجئوني وليداتي وزوجي الحبيب بعيد ميلادي الله يخليكم ليا يا رب».

وتلقت الفنانة الشعبية مباشرة بعد نشر صورة قالب حلوى عيد ميلادها مجموعة من التهاني من متابعيها الذين تمنوا لها صالحة وطول العمر ومزيدا من العطاء والتألق في سماء الأغنية الشعبية.
ومن جهة أخرى، فإن الفنانة نجاة اعتابو نشرت، أخيرا، عدة صور لها رفقة أفراد عائلتها ومن بينهم ابنتها سامية، التي اختارت دخول عالم الغناء وطرحت أحدث أغانيها بعنوان «غاب المعقول»، التي قالت في تعليق عنها «بالتوفيق مسيرة موفقة بالنجاح دائما حبيبتي كنحماق عليكم».

جدير بالذكر إلى أن مسار الفنانة نجاة اعتابو يعد حافلا بالعديد من الأعمال الغنائية التي حققت انتشارا واسعا في صفوف عشاق الأغنية الشعبية ومن أشهرها «جوني مار»، الذي كان عنوانا لأولى ألبوماتها وبيعت منه حوالي خمس مائة ألف نسخة، إلى جانب أغاني أخرى منها «المدونة» و»مالي ما عندي زهر» و»مسكينة أنا» و»يا ولد الناس» و»يا مي لا تبكيش» و»اللي يتيق في الرجال».

» مصدر المقال: assabah

Autres articles