Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

لمجرد يكشف كواليس جديده

17.05.2019 - 21:01

نشر الفنان المغربي سعد لمجرد، على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «انستغرام» بعض كواليس تسجيل آخر أعماله الفنية.

وشارك لمجرد متابعيه مقطع فيديو يتضمن تفاصيل اشتغاله على أغنية جديدة، يتوقع أن يطرحها خلال الأيام المقبلة، ووضعه اللمسات الأخيرة عليها رفقة أحد التقنيين.
وظهر لمجرد، في مقطع الفيديو وهو يستمع للأغنية، ويطلب من التقني تعديل جزء منها، وفي مقاطع أخرى داخل الاستوديو يضع صوته على الموسيقى.

ويمضي لمجرد رمضان في باريس، بعدما رفض القضاء الفرنسي منحه رخصة للسفر إلى المغرب وقضاء رمضان رفقة عائلته، بسبب الاتهامات الموجهة اليه والمتعلقة بالعنف ومحاولة الاعتداء الجنسي.
ويستعد الفنان المغربي للعودة بقوة إلى الساحة الفنية من خلال مشاريع فنية ضخمة، من بينها «ديو» يجمعه بالفنان المصري محمد رمضان وأعمال سينمائية أخرى مازالت قيد الدراسة.

وقرر القضاء الفرنسي متابعة سعد لمجرد بتهمة «الاعتداء الجنسي» و»العنف الشديد»، بدلا من تهمة «الاغتصاب» التي كانت قد وجهت إليه في البداية عند اعتقاله في العاصمة باريس.
ولن تبدأ محاكمة الفنان الغنائي قبل 2020، على أقرب تقدير، بغية دراسة طلب المشتكية التي ما تزال تصر على المحاكمة بتهمة الاغتصاب أمام القضاء الجنائي.

يشار إلى أن الفنان البشير عبدو، والد لمجرد، سافر إلى باريس لقضاء أيام رفقة ابنه، إذ نشر   على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستغرام» صورة له بالعاصمة الفرنسية، علق عليها بالقول « مساء النور أحباءنا الكرام من باريس ورمضان مبارك عليكم جميعا».

» مصدر المقال: assabah

Autres articles