Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

بطمة تعتذر لـ “ربيبتها”

17.05.2019 - 21:01

فاجأت المغنية المغربية دنيا بطمة جمهورها ، بعدما قدمت اعتذارها لكل شخص هي على خصام أو عداوة معه، وبشكل خاص أبناء وأم زوجها، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج «حلوة رمضان». وقالت دنيا، حسب فيديو تتداوله صفحات على موقع التواصل الاجتماعي «أنستغرام»، وهي تذرف الدموع، إنها شخصية طيبة على عكس ما يظنه الكثيرون، مبررة هجومها على حلا الترك بأنها كانت تحاول الدفاع عن نفسها.

وقالت  بطمة، وهي تبكي، إن ضجة أثيرت بعد زواجها من ترك، واتهمت بـ»خطافة الرجال»، وأنها إنسانة شريرة، الأمر الذي وصفته ب» سكاكين كانت تطعن قلبها».
وأضافت بطمة حسب الفيديو المتداول «ما لا يعرفه الناس أنني إنسانة طيبة، يعني حبيت حلا وحبيت إخوانها، يمكن بعض الأحيان أتكلم بشراسة، حالي مثل حال أي بنت تريد أن تدافع عن نفسها، لكن في هذا الشهر لا أقول إلا الله يسامح كل واحد».

وتابعت بطمة حديثها بالقول «إذا أخطأت فيكم، أو أنتم غلطتوا في حقي في يوم من الأيام، أقول لكم سامحوني رغم أنني إنسانة طيبة عمري ما أذيت أحدا، ولا أستطيع إيذاء أحد في يوم من الأيام»، قبل أن تضيف «المسامح كريم، وإن شاء الله الأيام المقبلة تكون أجمل، وأقول لكم كل عام وأنتم بخير سواء أم زوجي، أو عيال زوجي، أقول لكم إن شاء الله عامكم يكون جميلا». يشار إلى أن برنامج «حلوة رمضان»، يستضيف أشهر فنانات الوطن العربي، وفي كل حلقة يتكلف خبير ماكياج بتزيينهن، علما أن محمد الشداخ، تكلف بوضع الماكياج لبطمة.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles