Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

سرحان في جولة بمصر

17.05.2019 - 21:01

انتقل الفنان عصام سرحان إلى مصر في إطار جولة فنية تم الاتفاق عليها مسبقا، والتي سيحل فيها ضيفا على العديد من البرامج التلفزيونية والإذاعية للحديث عن جديد أعماله ومشاريعه الفنية. وستتواصل جولة الفنان عصام سرحان لمدة أسبوعين، وستتخللها لقاءات بعدد من الفنانين والمخرجين المصريين، وذلك من أجل مناقشة إمكانية التعاون وإنجاز أعمال فنية مشتركة.

يذكر أن عصام سرحان، خريج برنامج اكتشاف المواهب «دي فويس»، والذي حقق من خلاله شهرة واسعة بفضل أدائه المتميز لأغاني مجموعة من رواد الأغنية، وتألق في نهائيته رغم أنه خسر اللقب، الذي كان من نصيب المشاركة العراقية دموع تحسين. وحظي عصام سرحان خلال مشاركته في برنامج «دي فويس» بتشجيع أعضاء لجنة التحكيم المكونة من الفنانة الإماراتية أحلام والفنان المصري محمد حماقي والفنانين اللبنانيين إليسا وعاصي الحلاني.

واختار الفنان عصام سرحان الاحتراف في المجال الفني، بعد متابعة دراسته العليا بمعهد الفنون الجميلة بتطوان وأيضا تلقي دروس في مادتي «الصولفيج» والعود، سيما أنه يؤمن أن الفنان في حاجة أن يكون على اطلاع بالجانب الأكاديمي للموسيقى ولا يكتفي بالموهبة.
وسبق لعصام سرحان أن شارك في عدة تظاهرات داخل المغرب وخارجه وأحيى سهرات قدم فيها أغاني من ريبرتوار الأغنية العربية بطلب من جمهوره.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles