Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

اختفاء غامض للخضر

17.05.2019 - 21:01

يتساءل زملاء المغنية المغربية حنان لخضر، سيما خريجي برنامج «ستار أكاديمي»، الذي كانت من المشاركين فيه، عن سبب غيابها بشكل مفاجئ عن الساحة الفنية، رغم أنها لم تعلن اعتزالها الفن بشكل رسمي.

وأعرب المغني التونسي نسيم الرايسي عن قلقه بسبب غياب صديقته الفنانة المغربية حنان لخضر المفاجئ وانقطاع تواصله معها.

وأكد نسيم في تصريحات صحافية «أنه كان يود رؤيتها، لكن هذا أصبح صعبا خصوصا أن مواقع التواصل الاجتماعي كانت الطريقة الوحيدة التي كانا يتواصلان بها، وأمام اختفائها منها انقطع كل شيء».
وأكد المغني وهو خريج «ستار أكاديمي»، أن لخضر فنانة بمعنى الكلمة، قبل أن يضيف أنه لا يستطيع التدخل في حياتها وإبداء رأيه بخصوص اعتزالها المفاجئ.

وفي سياق متصل، فوجئ جمهور لخضر باختفائها واغلاقها جميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك أسابيع قليلة من طرح آخر أعمالها الفنية، ويتعلق الامر بأغنية تحمل عنوان «شناي»، مزجت فيها بين الريفية والعربية، وبعدما خاضت تجربة التمثيل بدور «زمردة» في مسلسل «سمر قند»، من توقيع المخرج إياد الخزوز.

وتحدث بعض الصفحات على «انستغرام»، عن خبر ارتباط المغنية الشابة، نقلا عن مصادر مقربة منها، إذ كتبت «حنان الخضر دخلت القفص الذهبي في تستر كبير منها، دون الكشف عن تفاصيل الزواج أو هوية الزوج تحفظا منه على الخبر».

يشار إلى أن الفنانة حنان لخضر تتحدر من الناظور، كما سبق أن شاركت في مسلسل ناطق بـ»تريفيت» وهو «فرصة العمر»، الذي تولى إخراجه هشام الجباري وبث على القناة الثامنة خلال رمضان.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles