Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

عبيد العابر تتبع حمية قاسية

21.05.2019 - 20:02

أكدت الفنانة عبير العابد أنها تتبع حمية غذائية قاسية من أجل التخلص من الوزن الزائد حسب ما قالته في تعليق لها على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور «إنستغرام».

وأوضحت عبير العابد في حديثها لمتابعيها قائلة «حبايبي بغيت نبارطاجي معاكم هاد الإنجاز لي باقية مكملة فيه وبغيت رأيكم وخاصة تشجيعاكم .. وأهم حاجة بغيتكم تحييو الرائعة الدكتورة لي كانت خايفة منلتزمش معاها وكنتمنى تكون فخورة بهاد المجهود».

وأرفقت عبير العابد تعليقها بصورة ظهرت فيها بإطلالتين وكتبت عليها بعد شهر، وذلك في إشارة منها إلى الفرق بين الصورتين بعد تقلص وزنها منذ بداية التزامها بنظام غذائي جديد.
وحظيت صور وتعليق عبير العابد بتفاعل متابعيها على «إنستغرام»، الذين شجعوها على مواصلة «الريجيم» بهدف التخلص من الكيلوغرامات الزائدة من خلال عدة تعليقات منها «زيادة الوزن راها غير المرض برافو عبير زيدي اجتاهدي».

واختار عدد من متابعي صفحة عبير العابد أن يقدموا لها مجموعة من النصائح في إطار الالتزام بحميتها الغذائية، ومنهم من قال إنه يتعين عليها الإكثار من شرب الماء وتناول التفاح.
واعتبرت فئة أخرى أن ما قامت به عبير العابد خطوة مهمة، كما أكدوا أنهم يعانون المشكل ذاته ويرغبون في التخلص من أوزانهم الزائدة، كما طلبوا منها تزويدهم ببرنامج الحمية المتبع.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles