Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

زلاغ: النية الصالحة تجلب الخير

21.05.2019 - 20:02

وجهت الفنانة حسناء زلاغ رسالة إلى متابعي صفحتها الرسمية على موقع «إنستغرام» تقول فيها «نيتك الصالحة هي ما يجلب لك الخير، فعلى قدر النوايا تكون العطايا، لذلك ضع نية الخير في قلبك، وسيتولى الله أمرك».

وحظيت رسالة حسناء زلاغ، التي أرفقتها بصورة باللباس التقليدي المغربي، بتجاوب عدد كبير من متابعيها الذين وافقوها الرأي من خلال تعليقاتهم ومنها «كلام في الصميم» و»جميلة وأنيقة أكيد روحك طيبة…دير الخير تلقى الخير».

ومن جهة أخرى، نشرت حسناء زلاغ أغنيتها «كلشي ديال الله» وأرفقتها بتعليق قالت فيه «من أروع الأغاني اللي نزلت بمناسبة هذا الشهر الفضيل والأصدق لحنا وغناء وكلمات روعة وتوزيع أروع وإحساس جمعهم».

واعتبر عدد من متابعي حسناء زلاغ أن عملها «كلشي ديال الله» يستحق التشجيع، ومنهم من قال «عمل جميل بإحساس عالي للا حسناء القلب الكبير الله يحفظك بعينه التي لا تنام».

وأعلنت حسناء زلاغ خبر مشاركتها في مهرجان موازين من خلال نشر ملصق لموعد الحفل، الذي سيكون يوم سابع وعشرين يونيو المقبل على منصة النهضة، موضحة «يسعدني ويشرفني أن أطل على جمهوري هذه السنة بمهرجان موازين وسأشارككم جديدي، الذي سيصدر مباشرة بعد هذا الشهر الفضيل أتمنى أن أكون عند حسن ظنكم».

» مصدر المقال: assabah

Autres articles