Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

“بنت الستاتي” تروج لجديدها

29.05.2019 - 14:01

أطلقت المغنية الشابة، إلهام العرباوي الشهيرة بـ «إلي»، مقطعا ترويجيا لعملها الجديد بعنوان «ديابلا»، على حسابها في موقع «يوتوب».

وحقق المقطع الترويجي أزيد من 400 ألف مشاهدة في أقل من يومين من طرحه، وهو الأمر الذي مكن الأغنية التي أنجزتها مع مايور بون، من التربع على عرش الطوندونس المغربي، لفترة معينة.
وتعاونت إلهام في عملها الجديد مع ناجي الرازي في الإنتاج الموسيقي، فيما أشرف على إخراج الكليب محمد المرابط والمعروف ب»ايزي».

وأصبحت «بنت الستاتي» من بين مغنيات الراب البارزات في الساحة، وذلك منذ عملها الأول، الذي أثارت به الجدل، قبل أن تتوجه باختياراتها في الآونة الأخيرة إلى صنف الأغاني التجارية، التي لا تحتوي على كلام ناب، من أجل إتاحة إمكانية عرضها على المحطات الإذاعية.

واشتهرت العرباوي، قبل بداية الراب، بمواعدتها مغني الراب «حليوة»، وما زاد من شهرتها هو إعلانها أن المغني الشعبي عبد العزيز الستاتي هو والدها، إلا أنه أنكر ذلك، ومازال إلى اليوم يقطع علاقته بها.

يذكر أن إلي سبق لها أن أصدرت عددا من الأغاني التي حققت ملايين المشاهدة على يوتيوب، منها «إيلوميناتي»، و»لوكا» التي تمكنت في ظرف قياسي من خطف أنظار جمهورها، فضلا عن تسجيلها لنسب مشاهدة مهمة على موقع «يوتوب» فاقت ثمانية ملايين مشاهدة.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles