Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

قنبوع تبدو أكبر من سنها

30.05.2019 - 21:02

وجه عدد من متابعي الصفحة الرسمية للفنانة فاطمة الزهراء قنبوع على موقع تبادل الصور «إنستغرام» انتقادات لها بسبب إطلالتها بجلباب مغربي، مؤكدين أنها بدت أكبر من سنها. وقال عدد كبير من متابعي فاطمة الزهراء قنبوع إنهم لم يتمكنوا من التعرف عليها من الوهلة الأولى، كما كان اختيارها للجلباب غير موفق، سيما أنه جعلها تبدو أكبر من سنها الحقيقي بسنوات كثيرة.

وكانت من بين التعليقات التي وجهت إلى فاطمة الزهراء قنبوع «واش أم فاطمة الزهراء قنبوع هادي؟» و»أويلي كتبان ي شارفة فهاد الفوطو كون مقريت سميتك كاع منعرفك» و»بنتي فشكل غلب عليك الصيام».

وفي المقابل، عبرت فئة أخرى من متابعي فاطمة الزهراء قنبوع عن إعجابها بإطلالتها، مؤكدة أنها أحسنت اختيار اللون، وذلك في عدة تعليقات منها «غزالة ما شاء الله».

ومن جهة أخرى، نشرت الفنانة قنبوع مجموعة من الصور خلال الآونة الأخيرة على حسابها على «إنستغرام» من بينها كواليس تصوير مجموعة من أعمالها من بينها «الدنيا دوارة».

جدير بالذكر أن فاطمة الزهراء قنبوع اشتهرت بمشاركتها في مسلسل «دار الغزلان»، كما شاركت بعد ذلك في مسلسل «شيب وشباب» للمخرج عادل الفاضلي ولعبت دور تلميذة في الثانوي. وفي رمضان الماضي شاركت قنبوع في أكثر من عمل منها مسلسل «الوجه الآخر» وسلسلة «الحب المجهول».

» مصدر المقال: assabah

Autres articles