Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

لديب: الجمهور المغربي غير وفي

04.06.2019 - 14:02

يتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، سيما “انستغرام” مقطع فيديو تظهر فيه الممثلة المغربية السعدية لديب، خلال استضافتها في أحد البرامج التلفزيونية.  وأعربت لديب، عن غضبها من الانتقادات القاسية التي تطول الفنان عندما يخطئ في أحد أعماله ولو مرة واحدة، قبل أن تصف نجاح الفنان بالحياة المزيفة.

وقالت لديب حسب ما جاء في مقطع الفيديو “وخا دير لي درت مرة دير شي دور  ما مزيانش الجمهور ما كيعقلش عليك”، قبل أن تضيف “الجمهور المغربي غير وفي للفنان وانا متأكدة انه غدا ندير خطأ واحد غادي يقلب  علي  الجمهور وانا اتكلم من تجارب بعض الفنانين”.

وتابعت لديب، التي اشتهرت بتقديم عدد من الأدوار في الدراما المغربية، حديثها بالقول “الجمهور المغربي يكسر تاريخ وعطاء الفنان بعد أن يخطئ في اختياره لعمل، مسترسلة “الفنان لي داير 5 أعمال زوينة وكيدير غير دور خيب كينزلوا عليه وكيمشي مجهودو كامل”.

يشار إلى أن السعدية لديب من الفنانات اللواتي حظين بشهرة لدى الجمهور المغربي، الأمر الذي خول لها ان تكون من الأسماء المكرمة في عدد من التظاهرات الفنية، اعترافا بمسارها الفني في عالم السينما، والتلفزيون والمسرح وتشجيعها على مزيد من العطاء.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles