Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

“نجيبك” تعيد لمجرد إلى الساحة

15.06.2019 - 13:44

قال المغني المغربي سعد لمجرد، إنه تم تأجيل إطلاق ديو غنائي جديد سيجمعه بالممثل المصري محمد رمضان، إلى حين الانتهاء من تصوير فيديو كليب الأغنية.
ونشر لمجرد تدوينة على صفحته على «انستغرام» حول الموضوع جاء فيها «سيتم تأجيل طرح الديو بيني وبين أخي الفنان الممثل العربي المحبوب محمد رمضان وسنعلن عن تاريخ طرح العمل فور الانتهاء من تصويره».
وتابع لمجرد تدوينته بالتأكيد أنه قرر طرح أغنية جديدة، صورها على طريقة فيديو كليب، نشر بعض كواليسه قبل أيام على صفحاته على موقع التواصل الاجتماعي، حظيت بتفاعل متابعيه بشكل كبير.
وكشف سعد، النقاب عن بعض تفاصيل آخر أعماله، وتعلق الأمر بأغنية تحمل عنوان «نجيبك»، إذ جاء في التدوينة «اغتنم هذه الفرصة كي أعلن عن طرح أغنيتي الجديدة «نجيبك» يوم 16 في هذا الشهر، أتمنى من كل قلبي ان تنال إعجابكم».
ويواصل سعد لمجرد أنشطته، إذ اعتاد على مشاركة جمهوره على موقع «الانستغرام»، فيديوهات وصور ليومياته في فرنسا.
وشارك المغني المغربي، الذي مازال متابعا من قبل القضاء الفرنسي، قبل أسابيع، مقطع فيديو يتضمن تفاصيل اشتغاله على أغنية جديدة، ووضعه اللمسات الأخيرة عليها رفقة أحد التقنيين. وظهر لمجرد، في مقطع الفيديو وهو يستمع للأغنية، ويطلب من التقني تعديل جزء منها، وفي مقاطع أخرى داخل الاستوديو يضع صوته على الموسيقى.
يشار إلى أن سعد لمجرد يستعد لإطلاق مجموعة من الأعمال الفنية، من بينها أغنية مع فرقة «الفناير»، وديو آخر مع الفنان زهير بهاوي.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles