Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

شرف: قلبي “ماشي كحل”

17.06.2019 - 15:14

أكدت الفنانة سعيدة شرف أن «قلبها ليس أسود» من خلال تعليق نشرته على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور «إنستغرام»، رفقة صورة التقطت بحديقة منزلها.
وكان تعليق سعيدة شرف بمثابة رسالة موجهة إلى شخص أو أشخاص معينين لم تعد ترغب في رؤيتهم مجددا، لكنها لم تكشف عن أسمائهم وطبيعة العلاقة، التي تجمعها بهم.
وقالت سعيدة شرف في تعليقها «»قلوبنا ليست سوداء ولكننا لا نريد رؤية وجوه أساءت لنا يوما»، ما جعل عددا من متابعيها يطرحون عدة أسئلة عليها من خلال تعليقاتهم عن السبب وراء قولها ذلك، مؤكدين أنها اتخذت القرار الصائب.
وتقاسمت سعيدة شرف خلال الفترة الماضية العديد من الصور مع متابعي صفحتها على «إنستغرام» أغلبها من أجواء الشهر الفضيل رفقة أفراد عائلتها وتحديدا أبنائها، على غرار العديد من الفنانين. وتستعد الفنانة سعيدة شرف للمشاركة في العديد من السهرات الفنية والمهرجانات خلال الفترة المقبلة، حيث تعاقدت على إحياء سهرات لفائدة جمهورها سواء داخل المغرب أو خارجه، سيما أن لديها شريحة واسعة من معجبيها في صفوف أبناء الجالية المغربية المقيمة بالمهجر.
يشار إلى أن سعيدة شرف اشتهرت بأداء اللون الحساني، كما أنها لا تتوانى عن تقديم أغان من ألوان موسيقية مغربية متنوعة، بناء على رغبة جمهورها.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles