Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

الصديقي سعيدة بـ”التهنئة الملكية”

04.07.2019 - 15:26

عبرت الفنانة سحر الصديقي وزوجها المخرج منصف مالزي عن سعادتهما الكبيرة بالتهنئة الملكية بعد نجاح الفيلم السينمائي «طاكسي بيض» من بطولتها، وذلك في تعليق لها على صفحتها الرسمية على «إنستغرام».
ونشرت سحر الصديقي صورة الرسالة الملكية وأرفقتها بتعليق قالت فيه «بعد فرحة نجاح فيلمنا «طاكسي بيض» بالقاعات السينمائية، تغمرنا فرحة لا توصف بعدما تلقينا رسالة تهنئة وتشجيع موقعة من قبل جلالة الملك محمد السادس، اعترافا بمجهوداتنا و تنويها بعملنا «طاكسي بيض».. شكرا لكم يا جلالة الملك على دعمكم الشريف الذي يعطينا القوة والعزيمة للاستمرار في العطاء وتجاوز كل العقبات من أجل تحقيق إبداعات ترقى لتطلعاتكم ولذوق أبناء هذا الوطن العزيز».
وتفاعل متابعو صفحة سحر الصديقي مع تعليقها بشأن الرسالة الملكية، مؤكدين أنها تستحق ذلك لمجهوداتها، وكانت من بين تعليقاتهم «مبروك وألف مبروك وتستاهلوا كل الخير سحر أنت وزوجك وأتمنى لكم كل التوفيق مستقبلا» و»تستحقين كل الخير سحر لأنك صادقة وتعطين كل شيء حقه ويكون نابعا من قلبك الطيب».
جدير بالذكر أن سحر الصديقي خريجة برنامج «استوديو دوزيم»، والذي أطلقت بعده مجموعة من الأغاني بالعربية والإنجليزية، كما سبق أن تقمصت بطولة مسلسل «زينة»، الذي حظي بنسبة متابعة كبيرة على القناة الثانية وجسدت فيه شخصية فتاة حققت حلم النجومية في عالم الغناء عن طريق الصدفة، بعد انتشار فيديو لها، كما قدمت عدة أدوار لقيت نجاحا.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles