Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

رمضان يغضب فانز لمجرد

22.07.2019 - 19:25

أغضب الفنان المصري محمد رمضان، جمهور الفنان المغربي سعد لمجرد، واللذين من المنتظر أن يجمعهما ديو، صور على طريقة فيديو كليب بباريس.
واستاء فانز لمجرد، من طريقة ترويج رمضان للعمل الجديد، ومحاولة تسليط الأضواء على نفسه دون زميله، قبل أن يوجهوا له اتهامات بالتقليل من قيمة سعد، رغم الإنجازات التي حققها خلال مسيرته الفنية، علما أن الفيديو كليب سيطرح حصريا على قناة الفنان المصري على موقع «يوتوب».
 وما زاد الطينة بلة، أن رمضان نشر تدوينة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستغرام»، اعتبر فيها أن سعد «نجم المغرب العربي»، فقط، الأمر الذي دفع جمهور «لمعلم»، إلى مهاجمة الفنان المصري، مرة أخرى، وشن حملة ضده، فاضطر إلى تعديل التدوينة، وحذف «نجم المغربي العربي» وكتب «صديقي وأخي النجم العربي العالمي».
وفي سياق متصل، قالت تقارير إعلامية، إن تكلفة تصوير فيديو كليب ديو محمد رمضان ولمجرد، حددت في حوالي نصف مليون دولار، بسبب التكلفة الباهظة لتجهيزات وأدوات التصوير في أوربا.
وأكد رمضان في تصريحات إعلامية أن الأغنية والتي تحمل عنوان «انساي»، من كلمات وألحان لمجرد، فيما اختار هو الاشتغال على الجزء المصري من الأغنية تحت إشراف شعراء مصريين.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles