Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

ديو يجمع الديفا والفناير

25.07.2019 - 13:22

ستعود المغنية المغربية سميرة سعيد، إلى الساحة الفنية، بديو غنائي سيجمعها بالفرقة الموسيقية «الفناير»، صور على طريقة الفيديو كليب سيطرح قريبا. ووضعت الديفا  اللمسات الأخيرة على فيديو كليب الأغنية والذي شاركت فيه أيضا أعضاء المجموعة الغنائية، ويتعلق الأمر بمحسن تيزاف وخليفة مناني وأشرف عرابي.
وأكد أعضاء «الفناير» أنهم انتهوا، منذ مدة، من تسجيل الاغنية في الاستوديو، مؤكدين أن آخر أعمالهم الفنية، ستطرح على شكل سينغل، خلال موسم الصيف.
وجاء تعاون سميرة مع «الفناير»، بعد النجاح الذي حققته المجموعة الغنائية، وطرح أعمال مميزة طيلة مسارها الفني،  إذ تعد من أكبر الفرق الغنائية في المغرب، فمن آخر إصداراتها التي لاقت نجاحا كبيرا، أغنية «ديلبار» الهندية، في نسختها العربية، مع الفنانة الاستعراضية المغربية، نورا فتحي.
وفي سياق متصل، أثارت سميرة سعيد، جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أعادت نشرت مقطع فيديو، على صفحتها على «انستغرام» من لقائها في برنامج الحكم مع الإعلامية وفاء الكيلاني منذ سنوات، لتأكيدها أن الأموال لا تعني لها شيئا. وقالت سميرة في مقطع الفيديو «عمري ما فكرت في الفلوس تكون عندي كثير، بدليل لحد دلوقتي إن عندي ما يكفيني وبس، وعمري ما عملت حفلات خاصة وحفلات زفاف ولا كنت بلف من بلد لبلد… عمري ما عملت كده».
يشار  إلى أن سميرة سعيد، أجلت طرح  ألبومها الجديد إلى رأس السنة، واختارت في الوقت الراهن طرح أغاني سينغل.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles