Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

الإدريسي لا تثق في “الوجوه”

31.07.2019 - 15:28

وجهت الفنانة هناء الإدريسي رسالة إلى جمهورها أكدت من خلالها أنها لا تثق كثيرا في الوجه الأول لأي إنسان، وأنه يمكن أن يبدي وجوها كثيرة تبعا للمواقف التي قد يواجهها. وعبرت الفنانة هناء الإدريسي عن انعدام ثقتها من خلال تعليق كتبته على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور «إنستغرام» قالت فيه «لا تثق بالوجه الأول لأي إنسان، فغالبا خلف كل وجه عدة وجوه يبدأ ظهورها حسب المواقف». وتفاعل عدد كبير من متابعي صفحة هناء الإدريسي على «إنستغرام» مع رسالتها، مؤكدين ذلك في عدة تعليقات منها «الثقة أصبحت عملة نادرة ومن الصعب العثور على أشخاص أوفياء يحافظون على الوجه الأول».
وتساءلت فئة من متابعي هناء الإدريسي عن السبب الذي جعلها تقول هكذا، مؤكدين أنه ربما تعرضت لموقف معين جعلها تكتشف حقيقة بعض الأشخاص الذين خاب ظنها بهم، وأنهم بعد فترة تمكنت من اكتشاف حقيقتهم. وتحظى صفحة هناء الإدريسي على «إنستغرام» بتفاعل عدد كبير من معجبيها من شتى أقطار الوطن العربي، الذين يبعثون بتعليقات يعبرون فيها عن إعجابهم بصوتها موهبتها.
وغابت الإدريسي، خريجة برنامج «ستار أكاديمي» لفترة عن الساحة الفنية ثم عادت بعمل جديد باللهجة العراقية بعنوان «حرامي»، والذي حقق نسبة مهمة من المشاهدة قدرت بأزيد من مليون مشاهدة على قناة «يوتوب».
وصورت الفنانة هناء الإدريسي مشاهد فيديو كليب أغنية «حرامي» ببيروت، واستغرق إنجازه ثلاثة أيام، وذلك تحت إدارة المخرجة نور طرباي، والأغنية من كلمات رامي العبودي وألحان سيف عامر.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles