Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

“نو بويدو ماص” جديد غنام

20.08.2019 - 15:01

أطلق الفنان فريد غنام فيديو كليب أحدث أعماله الغنائية بعنوان «نو بويدو ماص» أي «ما بقيتش قادر»، الذي تعاون فيه مع كاتب الكلمات والملحن خالد سلام، وذلك بعد نجاح أولى تجاربه من خلال أغنية «بلكانة».
وطرح الفنان فريد غنام أغنية «نو بويدو ماص» على قناته الرسمية على «يوتوب»، والتي تولى توزيعها الموسيقي سامي برود، بينما أنجز الماستورينغ ألفونسو بيريز، فيما تولى مهمة إنجاز الفيديو كليب المخرج مصطفى خونا.
وتعتبر أغنية «نو بويدو ماص» مزيجا بين موسيقى كناوة و»البوب» واللاتينو، والتي تناول فيها فريد غنام موضوعا جديدا يتطرق لعدم القدرة على تحمل شخص ما لاستكمال أي علاقة يمكن أن تخلق طاقة سلبية أو أجواء متوترة.
واختار فريد غنام طنجة فضاء لتصوير مشاهد فيديو كليب ‹› نو بويدو ماص›› في أجواء ممتعة بمحاذاة شاطئ البحر، حيث يسلط عمله الضوء على مجموعة من المؤهلات الطبيعية للمدينة. وقال غنام في تصريح ل»الصباح» إنه سعيد بالتجاوب الكبير لجمهوره مع أحدث أعماله الغنائية، وذلك بعد فترة وجيزة من طرح العمل على قناته على «يوتوب»، مضيفا أنه حرص أن يكون مختلفا عن أغانيه السابقة ويحمل الجديد لمتابعيه. واعتبر فريد غنام أن أغنية «نو بويدو ماص»، عمل ذو طابع شبابي مناسب لموسم الصيف، الذي يمتاز بالحيوية والنشاط.
يشار إلى أن أغنية فريد غنام السابقة «بلكانة» تصدرت التريند في المغرب لعدة ايام، وتواصل حاليا نجاحها حيث تجاوزت في ظرف ثلاثة أشهر أزيد من 18 مليون مشاهدة.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles