Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

غنام وكساب ينهيان تصوير “ببساطة”

04.09.2019 - 15:37

انتهى، أخيرا، الفنان فريد غنام والفنانة المصرية مي كساب من تصوير أحدث فيديو كليباتهما بعنوان «ببساطة»، الذي يعتبر أول تعاون فني بينهما، والذي يتوقع أن يتم طرحه مباشرة بعد الانتهاء من وضع اللمسات الأخيرة عليه.
وأغنية «ببساطة» عمل تولى كتابة كلماته نصر الدين ناجي ومن ألحان أورتيجا، وتوزيع أوكا، بيما تولى إنجاز فيديو كليبه المخرج ياسين الزاوي. وعبر فريد غنام في تصريح سابق عن سعادته الكبيرة بالتعاون مع الفنانة مي كساب، التي أطل رفقتها في حفل خلال النسخة الماضية من مهرجان موازين إيقاعات العالم. ومن جهة أخرى، أطلق، أخيرا، الفنان فريد غنام فيديو كليب أحدث أعماله الغنائية بعنوان «نو بويدو ماص» أي «ما بقيتش قادر»، الذي تعاون فيه مع كاتب الكلمات والملحن خالد سلام، وذلك بعد نجاح أولى تجاربها من خلال أغنية «بلكانة».
وتعتبر أغنية «نو بويدو ماص» مزيجا بين موسيقى كناوة و»البوب» واللاتينو، والتي تناول فيها فريد غنام موضوعا جديدا يتطرق إلى عدم القدرة على تحمل شخص ما لاستكمال أي علاقة يمكن أن تخلق طاقة سلبية أو أجواء متوترة.
يذكر أن مي كساب طرحت، أخيرا، فيديو كليب أغنية «البنية» من كلمات أحمد مرزوق وألحان أوكا وأورتيجا، وهي من بين أغاني أحدث ألبوماتها بعنوان «أنا لسه هنا».

» مصدر المقال: assabah

Autres articles