Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

عز العرب العلوي يوزع “دوار البوم”

04.09.2019 - 16:25

قال المخرج السينمائي عز العرب العلوي إنه اختار أن يوزع فيلمه «كيليكيس دوار البوم» بمفرده حتى يمنحه الدعم الذي يستحقه.
وأكد عز العرب العلوي الخبر من خلال تدوينة نشرها على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قال فيها «اخترت أن أوزع فيلمي السينمائي «كيليكيس دوار البوم» بمفردي في القاعات السينمائية المغربية .. حتى أمنحه ما يستحق من الدعم المعنوي والمادي لكي يصل إلى كل من يهمه أمر حقوق الإنسان بالمغرب ويسعى جاهدا إلى المساهمة في عدم العودة إلى سنوات الرصاص ومعتقلات تازمامارت وغيرها ..».
ولم يخف عز العرب العلوي أن الأمر ليس سهلا، مؤكدا «نعم لا أملك الترسانة العملاقة للتوزيع ولكن أملك قلوبكم وحبكم للفن النبيل المنحاز لقضايا هذا الوطن العزيز».
ودعا عز العرب العلوي عبر رسالته على «فيسبوك» جمهوره وأصدقاءه من أجل مساعدته قائلا «وهذا طبعا لن يتم الا بمساعدتكم أنتم ..بمساعدة كل من يحترم الأعمال الجادة، التي لا تغازل غرائز الجمهور بقدر ما تخاطب عقله والجانب الإنساني فيه ..هي دعوة لكم أصدقائي صديقاتي لمساعدتي في توزيع هذا الفيلم في الفضاء الأزرق أولا ثم بمشاهدته في القاعات السينمائية ابتداء من 4 شتنبر بقاعات ميغاراما بالرباط والبيضاء وفاس طنجة ومراكش والبقية تآتي…مودتي واحترامي لكل من يتعاطف مع السينما التي تحترم المتلقي وتجتهد لإرضائه».

» مصدر المقال: assabah

Autres articles