Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

بيبول: سعيد تعود بـ “إنسان آلي”

06.09.2019 - 15:16

تستعد الفنانة المغربية سميرة سعيد، خلال الأيام المقبلة، أن تطل على جمهورها بعمل جديد، ويتعلق الأمر بأغنية تحمل عنوان “إنسان آلي”.
وتعاونت سعيد من خلال أغنيتها الجديدة مع شادي نور، الذي تكلف بكتابة الكلمات، فيما لحنها بلال سرور وعاد التوزيع الموسيقي لهاني معقوب، وتم تنفيذها تحت إشراف مهندس الصوت أمير محروس.
وفي سياق متصل، نشرت الديفا على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، جلسة تصوير قامت بها بالأبيض والأسود، ارتدت فيها فستاناً باللون الأسود مصمم من الكريب، من توقيع المصمم توفيق الحسن.
واعتمدت سميرة على الطراز الفرنسي الدرامي خلال آخر جلساتها التصويرية، سيما في الوقت الذي ارتدت فيه القبعة إلى جانب الأقراط الماسية الطويلة، إضافة إلى أحمر الشفاه الداكن.
وحظيت صــور سميــرة بإعجــاب الكثيرين، إذ انهــالت عليهـا التعاليق التي يعبر أصحابها عن إعجـابهم باختيار الديفا، سواء فـي ما يتعلق بالإطلالـة التــي تظهــر بها، أو أغانيهــا، سيما أنها تحرص دائما على التجديد.
من ناحية أخرى، انضمت سميرة سعيد، أخيرا، للجنة تحكيم برنامج “ذو فويس” في نسخته العربية، إلى جانب النجم اللبناني راغب علامة والمطربة أحلام.
يذكر أن آخر أعمال سميرة سعيد أغنية بعنوان “سوبر مان” طرحتها السنة الماضية، وحققت نسب مشاهدة مهمة، إذ تجاوزت 4 ملايين ونصف مليون مشاهدة على اليوتيوب.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles