Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

“ندمانة” تجمع بطمة وإيهاب

12.09.2019 - 13:49

قالت المغنية المغربية دنيا بطمة، إن آخر أعمالها الفنية، والتي تستعد لطرحها، من كلمات وألحان المغني إيهاب أمير.
وأوضحت بطمة أن الأغنية تحمل عنوان «ندامة»، وهي باللون الراي، علما أنها ستصورها على طريقة فيديو كليب تحت اشراف زوجها محمد الترك بالمغرب، وانتاج شركة «الـترك بروداكشن». وفي سياق متصل، شاركت بطمة متابعيها على موقع «انستغرام»، خبر تكريمها ضمن فعاليات مهرجان الفضائيات العربية لدورته العاشرة، ومنحها جائزة أفضل فنانة مغربية لسنة 2019. وستحظى بطمة، في 13 شتنبر الجاري، في مصر، بتكريم من إدارة المهرجان، إذ كتبت بطمة في تدوينة  «كلي فخر أن أتكرم فنانة مغربية في مصر أم الدنيا، وفي مهرجان عربي كبير في الوطن العربي من قبيل مهرجان الفضائيات العربية لدورته العاشرة،  وما يجعلني سعيدة أكثر هو أنها جائزة خاصة من إدارة المهرجان كأفضل مطربة مغربية». وأضافت بطمة أن أغنيتها المصرية الأخيرة «الزمن بيدور» نالت الإشادة من المهرجان، وجعلتها تحظى باللقب .
يشار إلى أنه خلال الحفل ذاته، سيحظى المغني المغربي ايهاب امير، بتكريم وسيتسلم جائزة أفضل فنان شاب لعام 2019، بعد حصوله على أعلى نسبة من تصويت الجمهور. وينتظر أن يحل ايهاب بمصر، حسب ما أكدته مصادر مقربة منه، لتسلم الجائزة وحضور حفل التتويج، والذي سيعرف حضور عدد من الفنانين العرب.
 وصوت الجمهور لصالح المغني المغربي، وهو الأمر الذي أعلنت عنه إدارة المسابقة بشكل رسمي، ليتمكن من خطف اللقب من فنانين آخرين، من بينهم الجزائري موك صايب، والفلسطيني محمد عساف.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles