Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

ملكة جمال العرب في تجربة سينمائية

12.09.2019 - 15:19

كرم مهرجان «إيجي فاشن» المصري فريال زياري، الفائزة بلقب ملكة جمال العرب، إلى جانب عدد من النجوم العرب، إذ نالت شهادة تقدير من اللجنة المنظمة.
وقالت زياري في تصريحات إعلامية: «أنا سعيدة جدا لاختياري واحدة من الأسماء المكرمة في المهرجان الذي شهد تكريم عدد من النجوم، مثل وائل عبد العزيز، وهشام المليكي، ونرمين ماهر». وتابعت: «اعتبروني ملكة جمال العرب المثالية، ووجدوا أني أستحق اللقب باعتباري مثقفة وجميلة، كما أن المغرب ومصر بلدان شقيقان ويحبان بعضهما كثيرا، لذا وجهوا لي دعوة إلى جانب نجوم كبار في الحفل».
وحول تنظيم المهرجان، أردفت ملكة جمال العرب: «المهرجان عالمي يقام كل عام، والدورة المقبلة في دبي»، مضيفة أنه: « كان ناجحا لأبعد حد، وقدمته الإعلامية اللبنانية رزان مغربي، وشهد تكريم عدة أسماء من السعودية والإمارات والبحرين…».
وحول المسؤولية التي يفرضها اللقب عليها، أوضحت زياري: «اللقب يفرض علي مسؤولية كبيرة، ويجب علي أن أستعمله بأفضل صورة، في الجمال والثقافة وحتى الأدوار التي أختارها في التمثيل يجب أن تكون محترمة، ليس من الضروري أن تكون رئيسية، بل تتحدث عن موضوع حقيقي ومحترم».
وتستعد زياري لتصوير فيلم في إمارة أبوظبي، وحول تفاصيله قالت: «أستعد لخوض تجربة في فيلم جديد، وسأصور مشاهدي في أبوظبي الشهر المقبل، وسأكون أحد أبطال الفيلم».

» مصدر المقال: assabah

Autres articles