Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

فنانون مغاربة في مصر لتصوير برنامج تلفزيوني

13.09.2019 - 14:28

سيبث على «أم بي سي المغرب» وفيفي عبده ستتكلف بتقديمه

شد فنانون مغاربة الرحال إلى مصر، لتصوير برنامج جديد، يتوقع أن يعرض على شاشة “ام بي سي المغرب”، بعد افتتاحها رسميا.
وعلمت “الصباح” من مصادر مطلعة، أن فنانين مغاربة وصلوا إلى مصر نهاية الأسبوع الماضي، لتصوير الحلقات الأولى من البرنامج، فيما أسماء أخرى، يتوقع أن تطير إلى هناك خلال الأيام المقبلة.
ومن بين المعلومات التي حصلت عليها “الصباح”، أن الفنانة المصرية فيفي عبده هي من ستقدم البرنامج، علما أنه برنامج ترفيهي، إذ سيجد المشاركون فيه أنفسهم داخل منافسة، وأمام اختبارات كثيرة.
وأكدت مصادر مطلعة انه من بين الأسماء التي تطل على جمهور القناة من خلال برنامج فيفي عبده، الممثلة سكينة درابيل والفكاهي محمد باسو إلى جانب آمال الأطرش، إضافة إلى فنانين آخرين.
وجاء في تقارير إعلامية أن البرنامج الذي يصور حاليا في مصر والذي تكلفت بتنفيذ انتاجه شركة مغربية، يعد نسخة عربية لبرنامج فرنسي يحظى بنسب مشاهدة مهمة، وتراهن القناة عليه لتحقيق التميز واستقطاب المشاهدين.
ويستعد القائمون على المجموعة الاعلامية “ام بي سي” بالمغرب، للإعلان عن إطلاق قناة “ام بي سي مغرب” شتنبر الجاري، وذلك في حفل سينظم في أحد المنتجعات بمراكش، بحضور مجموعة من الفنانين والمشاهير المغاربة والعرب الذين وجهت لهم الدعوة للمشاركة في هذا الحدث.
وقامت المجموعة الإعلامية بتصوير “برومو” القناة الجديدة باستديوهات “ام بي سي” بدبي، بمشاركة مجموعة من الفنانين العرب وكذا الاعلاميين يتقدمهم فان ديزل، ومصطفى الآغا، ورزان مغربي، وشريف عامر، وغيرهم.
يشار إلى أن للفنانة فيفي عبده تجربتين مع تقديم البرامج، الأولى في برنامج “أحلى مسا” مع المطرب هشام عباس، ولم يحقق نجاحا يذكر، ثم استعانت بها قناة لتقديم برنامج “5 مواه” مع هشام عباس أيضا، ووضعت القناة ميزانية ضخمة للبرنامج من أجل استضافة النجوم، لكنه توقف، لأنها لم تعط المساحة الكافية للضيوف، وكانت هي المسيطــرة فقط على الحوار، وقد تعاقدت بعده مع برنامج جديد مع قناة النهار، ولكنه توقف أيضا.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles