Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

لوحات راقصة لمليحة العرب

25.09.2019 - 12:49

نشرت المغربية بشرى علمي، مليحة العرب، بعض تفاصيل استعداداتها لطرح أول أغنية في مسيرتها الفنية، بعد تتويجها باللقب.
واختارت بشرى مشاركة متابعيها على صفحتها على «انستغرام»، كواليس تدريبها على لوحات راقصة، يتوقع أن يتضمنها فيديو كليب أغنيتها.
ولم تكشف مليحة العرب، أسماء الذين تعاملت معهم من خلال أغنيتها، إذ اكتفت بالقول إن الأمر يتعلق بأسماء معروفة في الساحة الفنية، خاصة الأغنية المغربية، والشيء ذاته بالنسبة إلى  مكان تصوير  الفيديو كليب.
كما نشرت علمي مقطع فيديو على صفحتها الرسمية، تغني فيه من أغنية الفنانة بلقيس «تعالى تشوف»، حظيت بتفاعل متابعيها وأيضا بإعجاب بلقيس التي أعادت نشرها على صفحتها الخاصة.
وأكدت بشرى، في وقت سابق، استعدادها لطرح أغنية مغربية، ستدخل بها المجال الفني، موضحة أنها وضعت اللمسات الأخيرة عليها، سيما أن مؤهلاتها الصوتية تخول لها ذلك، وستجعلها من أبرز المغنيات في الساحة الفنية، حسب اعتراف عدد من المهنيين في المجال الفني، والذين أبدوا استعدادهم لدعمها ومساندتها.
واختارت مليحة العرب لسنة 2019، أن تكون أول أغنية لها باللهجة المغربية، مؤكدة أنه بين الأحلام التي كانت تراودها، منذ مرحلة الطفولة، ولوج عالم الغناء، قبل أن تؤكد أنها بعد التتويج بلقب مليحة العرب، توصلت بعروض في مجال التمثيل وتقديم البرامج، لكنها تفضل التريث.
 يشار إلى أن بشرى علمي حصلت على لقب يوليوز الماضي، في حفل أقيم بلبنان بحضور شخصيات مهمة، وهو اللقب الذي فتح لها أبوابا كثيرة على حد تعبيرها.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles