Revue de presse des principaux journaux Marocains

Art & Culture

“ديو” يجمع لمجرد والبهاوي

04.10.2019 - 10:16

كشــف المغنـي المغربي زهير  البهاوي بعض تفاصيل فيديو يرتقب أن يجمعه بالمغني سعد لمجرد.
وقال البهـــاوي حســـب مقطـــع فيـــديــو يتـــداول على صفحات مواقع التواصـــل الاجتمــــاعي، إنه  يشتغــــل، في الـــوقت الراهـــن، علـــى  أغنيــة يشـــــرف بنفســـه علـــى كتابة كلماتها  وتلحينها، سيؤديها رفقة “المعلم”، ينتظر أن تصور على طريقة فيديو كليب.
ويتــوقــع أن تكــون الأغنيــة الجديدة جاهزة خلال الأسابيع المقبلـــة، لطرحها على موقع “يوتوب”، وهي الأغنية التي من الممكن أن تحقق نسب مشاهدة مهمة.
ولم يفـــوت البهاوي الفرصة لتقديم الشكر مجـددا للمجرد، الــذي قـــدم له الدعــم في بداية مساره الفني، مستحضرا لحظة اعتلائـــه منصـــة مهرجان موازين، ولقاء جمهـــور المجرد الكبير في وقت لم يكن معروفا بعد لدى الجمهور المغربي.
وتعـــد “دنيرو”، آخـر أغنيـــة طرحهــا البهــاوي، على قناتـــه على موقع “يوتوب”، إذ مازال يحصد ثمــار نجاح عملــه، بعـــدما حققـــت الأغنيــة بعـــد ساعــات فقـــط من طرحها 4 ملايين مشــاهـــدة، علما أنه اختـــار، من خلالهـــا، أن يسلـــط الضوء علـــى موضـــوع خيانـــة المرأة واهتمــامها بالجـــانب المــادي أكثــر مـــن اهتمــامها بالجانب الإنسانـــي والحــب في عــــلاقتها، وذلك تكملة لما استهله في أغنية “ديكابوطابل”.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles