Revue de presse des principaux journaux Marocains

Economie

“ميركاتو دانفا” يفتح أبوابه

17.10.2019 - 23:53

فتح المركز التجاري “ميركاتو دانفا”، أبوابه أخيرا بدار بوعزة، ليكون بذلك أول مركز تجاري في المنطقة لخدمات القرب والترفيه
ويقدم المركز، على مساحة تزيد عن 6000 متر مربع، عرضا كاملا من المنتجات والخدمات من خلال عوالم منتوجات البقالة والمطعمة والإلكترونيات.
ويمكن المركز، الذي تشرف على تسييره شركة “سيتي ريتيل غروب”، من الوصول إلى العلامات التجارية والأشكال المتنوعة والأنيقة، بما في ذلك سوق ممتازة بمساحة 1500 متر مربع، وفضاء مخصص للتجهيزات المنزلية الإلكترونية ومفاهيم جديدة للمطاعم التي تلبي انتظارات جميع الأسر.
ويتمتع المركز التجاري، بموقع إستراتيجي مهم، عند تقاطع طريقي أزمور ودار بوعزة، والذي يعتبر نقطة مرور لسكان الجماعات المحلية المحيطة، وللزوار المتوافدين على الشواطئ القريبة. كما يلبي احتياجات عدد كبير جدا من السكان، يصل إلى أكثر من 60.000 نسمة يزيد نموها وقدرتها الشرائية سنة بعد أخرى، خاصة أن متوسط الاستهلاك للفرد في عمالة النواصر يعد هو ثاني أعلى معدل في جهة الدار البيضاء الكبرى، بحوالي 42000 درهم في السنة. وتمثل دار بوعزة 46 في المائة من النفقات التي تم تحقيقها في 2018 في العمالة، حسب ما أكده، في ندوة بالمناسبة، يونس الساسي، الرئيس المدير العام لشركة “أنفا ريالينيز”، التي أنجزت المشروع باستثمار بلغ 50 مليون درهم.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles