Revue de presse des principaux journaux Marocains

Economie

منتجات أبل في أي ستايل

20.11.2019 - 12:05

المتجر الجديد للشركة بالبيضاء يقدم خدمات ما بعد البيع وإمكانية استبدال الأجهزة القديمة
أكدت لوسي صيداوي، مديرة عامة لشركة “أي ستايل” الشرق الأوسط وإفريقيا، أن توسع متاجر العلامة بالمغرب، وتحديدا بالبيضاء التي تطمح أن تصبح مركزا إقليميا في مجال التقنية والتكنولوجيا المتطورة، يعتبر نجاحا جديدا ينضاف إلى نجاحات سابقة وإنجازات نوعية حققتها الشركة على مدى 15 سنة من شراكتها الإستراتيجية مع شركة “أبل” الأمريكية.
وقالت صيداوي، خلال ندوة عقدتها الشركة بمناسبة افتتاح متجرها الجديد بشارع آنفا بالبيضاء، إن “أي ستايل”، ستقدم من خلال هذا المتجر، مجموعة متنوعة من الخدمات التي تشمل ما قبل وما بعد البيع، لشريحة واسعة من الزبناء الجدد والمحتملين، الباحثين عن تجربة متكاملة تحقق تطلعاتهم وتفوق توقعاتهم، والذين سيتمكنون من التعرف على كيفية استخدام منتجات “أبل”، بمختلف أنواعها، بفضل موظفي الشركة الذين سيقدمون عروضا تفصيلية حول المنتجات وطرق تشغيلها والاستفادة من مزاياها بأفضل الطرق وأبسطها.
وعن الباعة في المتجر الجديد، أوضحت صيداوي أنهم خضعوا لجلسات تدريب خاصة مكنتهم من التمتع بمعرفة واسعة بمختلف منتجات “أبل”، مما يجعلهم قادرين على تقديم الدعم المطلوب للزبناء، بما يشمل خدمات نقل البيانات، بهدف تحقيق الاستفادة القصوى من الأجهزة.
وتقدم “أي ستايل”، الموزع المعتمد رسميا للعلامة التجارية العالمية «أبل» في أوربا الوسطى والشرق الأوسط، عبر متجرها الجديد، خدمة صيانة الأجهزة على يد مجموعة من الخبراء المعتمدين من شركة «أبل»، إضافة إلى تقديم سلسلة من الامتيازات والعروض المغرية للشركات والمؤسسات، كما سيبدأ المتجر بتوفير خدمة الاستبدال للأجهزة المستخدمة في وقت قريب جدا، حسب ما أكدته صيداوي.
ويتميز المتجر، الأول للشركة في المغرب، بتصميمه المستوحى من تصاميم متاجر شركة «أبل» الشهيرة حول العالم، إذ يركز بشكل أساسي على الشكل الأنيق والعصري وقدرته الوظيفية من خلال المساحات الواسعة والمظهر البسيط والتفاصيل المبتكرة القادرة على إظهار جمالية المنتجات وجودتها الحقيقية. 

» مصدر المقال: assabah

Autres articles