Revue de presse des principaux journaux Marocains

Economie

«سميا» تشرع في تسويق «جاكوار XE»

08.03.2016 - 23:43

أطلقت شركة «سميا» المستوردة والموزعة الحصرية لسيارات «جاكوار» للبيع في السوق المغربية سيارة من نوع «جاكوار XE». وفي ندوة عقدتها الشركة ، صباح اليوم الثلاثاء بالدار البيضاء، بحضور المغامر المغربي ناصر بنعبد الجليل، أبرز رشيد فدواش المدير العام التنفيذي للشركة إلى أن السيارة الجديدة، تحمل جميع القيم المعروفة لدى علامة «جاكوار» كما أنه روعي في تصميم السيارة تحقيق الرفاهية والأناقة، مع تحقيق المظهر الرياضي وذلك فضلا عن التكنولوجيا العالية التي زودت بها هذه السيارات.

Jaguar

Jaguar (4)

وحول الصورة النمطية التي تنظر إلى «جاكوار» كسيارات غالية الثمن، رد فدواش بأن الأسعار التي ستسوق بها «جاكوار XE » خير جواب على الصورة التي للكثيرين حول سيارات «جاكوار» موضحا بأن السيارة الجديدة ستسوق بالسوق المغربية بأسعار تبدأ من 39 مليون سنتيم.

Jaguar (2)

Jaguar (6)

Jaguar (5)

وحول الآفاق المستقبلية لهذه السيارة و علامة «جاكوار» بشكل عام، أشار المدير العام التنفيذي، أن شركة «سميا» تراهن على تسويق حوالي 160 سيارة «جاكوار XE » خلال سنة 2016، مضيفا من جانب آخر إلى أن الشركة مقبلة على تسويق سيارات «جاكوار» أخرى في المستقبل القريب، مواكبة لاستراتيجية العلامة في رفع مبيعاتها بالمغرب خلال السنوات القادمة.

تصوير العدلاني

» مصدر المقال: ahdath

Autres articles