Revue de presse des principaux journaux Marocains

Economie

هاي تيك: “أوبو” تسوق “إف 5” الأحمر

10.01.2018 - 15:06

شرعت شركة “أوبو” في تسويق نسخة محدودة من هاتفها الذكي “إف 5” بالأحمر، بسعر 3899 درهما، إذ يضم المميزات التقنية نفسها في النسخة العادية من الهاتف، التي أطلقت أخيرا.
ويتوفر الهاتف على التكنولوجيا المتطورة “أي إي” للتعرف على الجمال، التي تستخدم الذكاء الاصطناعي لتحديد نوع ولون البشرة وجنس وعمر جميع الأشخاص لالتقاط أفضل صور “سيلفي”، وتحليل ظروف إضاءة الوسط، عن طريق الرجوع إلى صور وجه أخرى، انطلاقا من القاعدة الشاملة لبيانات الصور، من أجل تجميل الصور الشخصية.
وتقوم تكنولوجيا “أي إي” بتحليل أكثر من 200 نقطة تعرف على الوجه، لتتعرف على خصائص الوجه الفريدة لشخص ما، من أجل إضفاء أفضل التحسينات على كل صورة، وزاوية التقاط. كما تقوم هذه التكنولوجيا بالتعلم الذاتي وتحسين كل لقطة، مع تواصل التقاط المزيد من صور”السيلفي”.
ويتوفر هاتف “أوبو إف 5” على كاميرا أمامية من 20 ميغابكسل، وفتحة “إف 2.0” فائقة الحساسية، وكذا مستشعر بقياس “1 / 2.8 بوصة”، فيما تسمح هاتان الخاصيتان للكاميرا بالحصول على المزيد من المعلومات، لإنتاج صور أفضل مع تأثير صوتي أقل، وفي ظروف إضاءة منخفضة. أما الكاميرا الخلفية، بقوة 16 ميغابكسل، فهي ممتازة لالتقاط جميع الصور ليلا ونهارا.
ويتميز الهاتف الجديد بلونه الأحمر اللامع ولمساته بالكروم الفضي. كما أنه يضمن الأناقة والكمال بفضل هيكله خفيف الوزن من 154 غراما، وشاشة “6 :6″، التي تتقلص بـ”18: 9″، لتوفر تجربة تصفح فريدة للمستخدمين.
ب. ع

نصائح: تطبيق لتحديد المواقع

» مصدر المقال: assabah

Autres articles