Journaux du maroc et revue de presse des principaux journaux Marocain sur Journaux.ma

Revue de presse des principaux journaux Marocains

Economie

جـــــــديــــــد الســـــوق

12.02.2018 - 09:02

“سهام” تفتتح “ديجيتال فاكتوري”

أطلقت مجموعة “سهام” أول حاضنة للمبتكرين في مجال الحلول الرقمية الذكية بالمغرب، معتمدة على كفاءات مغربية محلية واستشاريين عالميين في مجال الحلول الرقمية والذكاء الصناعي.
وقال مولاي امحمد العلمي، مدير عام المجموعة، إن “هذه الحاضنة الرقمية للذكاء الصناعي، تضم مجموعة من الشباب المغربي المتخصص في الحلول الرقمية المتطورة الموجهة لقطاع التأمين بالدرجة الأولى”، موضحا في لقاء صحافي عقده بالبيضاء، أن هذه الحاضنة الرقمية تحت اسم “ديجيتال فاكتوري”، تضم فريقا من الكفاءات متعددة التخصصات، الملتزمة بالعمل من أجل المساهمة في التحول الرقمي الشامل للمؤسسة.
وأورد مسؤولو “سهام” أن هذا المشروع الطموح يساهم فيه خبراء المهنة، من خلال العمل إلى جانب مجموعة من الشباب المتخصصين في تطوير البرمجيات “سكريم ماسترز”، بالإضافة إلى مصممي تجربة المستخدم في مجال تصميم الويب “يو إكس ديزاينرز”، وكفاءات أخرى تم تكوينها على استخدام أحدث التكنولوجيات.
وأوضح المسؤولون أن إحداث هذه الحاضنة الرقمية، جاء نتيجة لتطور سلوك الزبون بكيفية سريعة، ونظرا لوجود حاجة ملحة تستدعي وضع المُؤَمن عليه في قلب كل العمليات والوظائف الرئيسية للشركة.
ب. ع

“اتصالات المغرب” تطرح “فيديلو جوال”

» مصدر المقال: assabah

Autres articles